الأحد 16 يونيو 2024

بيان ناري من اللاعبات للرد على رحاب بصير

18-5-2017 | 20:45

أصدر عدد من لاعبات كرة القدم والمدربين، بيانًا ناريًا اليوم الخميس، للرد على اتهامات المرشحة المحتملة للانتخابات التكميلية لمجلس الجبلاية، رحاب بصير، والتى أدلت بها لأحد البرامج التليفزيونية، تفيد بوجود فضائح جسيمة داخل منظومة الكرة النسائية .

وجاء نص البيان كالتالى: "بيان عاجل .. إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب". "قديمًا قال الحكماء: اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب. أول أمس خرجت علينا ممن هبطوا بالبارشوت على لعبة كرة القدم النسائية، وتدعى "رحاب بصير"، من أجل ترويج الأكاذيب والشائعات المغرضة ضد بنتاننا، واتهامهم في أعراضهن بشكل يكشف حجم الحقد والغل الذي يملأ قلبها من عناصر اللعبة، ووصلت الاتهامات إلى حد الخوض في السمعة والشرف".

وتابع البيان: "إذا كان الكلام من فضة واتهام الغير أمر سهل، فالسكوت بشكل مؤقت على هذه الاتهامات والافتراءات، سيكون من ذهب، وسيأتي الرد بشكل قوي وصارخ على هذه المدّعية، ولكن في الوقت المناسب، لأنها لا تمتلك شجاعة المواجهة، لكنها تعي جيداً سياسة اللعب بالنيران، ولم توجه تهمة بعينها لشخص ما، خوفاً من المساءلة القانونية".

وجاء أيضًا في البيان: "فإذا أرادت أن تبدأ الحرب، فنحن لها، وإذا عادت عدنا، ولكن بعد توضيح الحقيقة والرد على هذه المغرضة، التي أساءت لبنات صغار في هذا السن، ونحن نطالبها بالتوجه فورًا للجهات المسؤولة، وتقديم بلاغ رسمي إذا كان لديها دليل واحد على ما رددته مؤخرًا، وإلا ستكون متسترة على هذا الأمر، ولن نصمت نحن وسنتقدم ببلاغ رسمى للنائب العام في الساعات القليلة المقبلة، من أجل كشف الجاني من المجني عليه، وفضحه أمام الرأي العام".

وأكد البيان: "وإذا اردت أن تتحدانا وتترشح لانتخابات اتحاد الكرة التكميلية المزعم انطلاقها أغسطس المقبل، فأن مرشحتنا جاهزة لتقلينها درسًا قاسيًا أمام الجمعية العمومية للجبلاية، وسيكون الرد بالصناديق على مرأى ومسمع الملايين، وجاهزون لخوض الانتخابات اليوم قبل الغد".

وأضاف البيان: "نحن من موقعنا هذا نطالب جميع أفراد لعبة كرة القدم النسائية، بالرفض التام للانسياق وراء حرب المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مطالبين أخواتنا وأشقاءنا بالصمت وعدم الانجراف وراء ما يقال أوما يتم تداوله من لجانها الإلكترونية، وانتظروا جميعًا الرد الصاعق".