الأربعاء 3 يوليو 2024

الإنتاج الحربي يقسو على التعدين بثلاثية في عقر داره

19-5-2017 | 22:00

حقق الإنتاج الحربي فوزا غاليا على مضيفه النصر للتعدين، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد أسوان، مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة 29 من مسابقة الدوري العام.

انتهى الشوط الأول بتقدم الإنتاج بهدف أوميدا أوكري في الدقيقة 30، بعد باستقبال رائع لكرة عرضية سددها مباشرة في المرمى، وأخفق التعدين في التعديل والعودة إلى اللقاء، بعدما تصدت العارضة لكرة هيثم مصطفي ومنعت هدفا محققا.

وأهدر مهاجم التعدين فال عبدالقادر ركلة جزاء احتسبت لفريقه ضد لاعب الفريق العسكري عمر السعيد، بعد أن تصدى للكرة بيده داخل المنطقة، ليسددها عبدللقادر في منتصف المرمى في منتاول يد الحارس عامر عامر في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، استطاع الإنتاج تعزيز التقدم وأحرز الهدف الثاني عن طريق صلاح أمين في الدقيقة 61 بتسديدة رائعة ومتقنة من داخل منطقة الـ18، وقبل لحظات من نهاية المباراة أضاف أوكري الهدف الثالث لفريقه والثاني له، ليؤكد تفوق فريقه وحصد ثلاث نقاط هامة من التعدين في عقر داره .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإنتاج إلى النقطة 31، ليتساوى مع إنبي صاحب المركز الـ12، بينما تجمد رصيد التعدين عند النقطة 22 في المركز الـ17.