الإثنين 6 مايو 2024

قريباً.. محمد الشرنوبي يطرح أغنية "إيه اللذاذة دي"

محمد الشرنوبي

فن31-7-2021 | 20:25

حسام يونس

يستعد المطرب محمد الشرنوبي لطرح أحدث أغانيه بعنوان "إيه اللذاذة دي"، خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تكون الأغنية من ألحانه.

وروج "الشرنوبي" من خلال حسابه عبر "إنستجرام"، من خلال خاصية الإستوري، وأشار إلي أن الأغنية من كلمات محمد يسري وتوزيع جلال حمداوي.

وفي وقت سابق، ردّ محمد الشرنوبي على قرار إيقاف حفلته في الساحل يوم 21 يوليو الماضي، مشيراً إلى أن النقابة هي من صرحت له بإحياء الحفل، وتم إلغاء 70% من الحجوزات بسبب الشائعات التي نشرت في تلك الفترة، مؤكدًا أن هذا هو سبب تأجيل الحفل.

وكتب الشرنوبي منشورًا، عبر حسابه على "إنستجرام" قائلًا: "فيه حاجات غريبة جدًا بتحصل من إمبارح وصحفيين يكلموني على إلغاء تصاريح وأخبار غريبة جدًا بتنزل.. حفلة الساحل يوم 21 كانت قانونية، والنقابة كانت مصرحة لي بالحفلة عادي".

وتابع: "لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت، إمبارح 70% من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا وفريق العمل تأجيلها ليوم ثاني عشان كل اللي كان عاوز يجي يعرف يجي، بس كده مفيش مشاكل خالص".

وكانت قدمت المنتجة سارة الطباخ، الشكر لنقيب الموسيقين المطرب هاني شاكر، حيث كتب على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلق قائلة: " كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي، الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21/7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، والتي لم يُصرح لها من الأساس".

وعلى صعيد آخر، يشارك محمد الشرنوبي، في فيلم "الجريمة"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، إذ يتعرض الفنان أحمد عز لحادث سير خلال أحداث الفيلم، وعلي إثر الحادث، يتعرض لفقدان بالذاكرة، ويتنكر في عدة شخصيات مختلفة مرتكبًا العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، الأمر الذي يجعله يتورط في جريمة كبري تجعله يعترف بالجرائم السابقة له.

وفيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز، منه شلبي، ماجد الكدواني، رياض الخولي، سيد رجب، محمد جمعة، ناردين فرج، نبيل عيسي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان محمد الشرنوبي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج شريف عرفة.

Dr.Randa
Egypt Air