الإثنين 13 مايو 2024

تفاصيل قيام زوج بخنق زوجته بالخصوص.. خلافات أسرية السبب

عماره المجني عليه

الجريمة2-8-2021 | 23:17

تهاني الحمايدة

تجرد زوج من مشاعر الإنسانية والرحمة وقام بخنق زوجته بإيشارب والتعدى عليها بآلة حادة والتي أدت إلى وفاتها .


كشفت التحقيقات بعد الاستماع إلى شهود العيان أن المتوفية "هند" تبلغ من العمر ٢٥ سنة من محافظة قنا، جاءت مع زوجها  إلى مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية بحثا عن المعيشة، حيث أنها كانت تعمل بمصنع من أجل سد احتياجات المنزل ، لأن زوجها لا يعمل.


وأضاف شهود العيان بأن الزوج المتهم كان مسافرا إلى دولة ليبيا بحثا عن العمل وعاد منذ شهرين وكان دائما في مشاكل أسرية من أجل الماديات، فيما أن الضحية قامت بنقل منقولاتها من شقة الزوجية لأنها قررت الانفصال عن زوجها، وقبل الواقعة بيومين اتصلت بجارتها وقالت لها إنها ستنفصل عن زوجها  فظلت تنصحها.


فيما أضافت أحد شهود العيان بأن عمة الضحية ضربت على جارة المجني عليها الجرس فقالت لها: "ماشوفتيش هند، قالت لا فردت العمة، وقالت زوجها فتح دماغها فطلبت منها كسر الباب وبالفعل تم كسر الباب وبدخولهم وجدوا المجني عليها جثة هامدة غارقة في الدماء مخنوقة بايشارب تم التحفظ علي الجثة بمعرفة النيابة".


وقامت النيابة العامة مناظرة الجثة وانتداب الطب الشرعي لمعرفة ملابسات الجريمة وطلبت تحريات المباحث.


تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بقيام شاب بقتل زوجته خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية.
وعلي الفور انتقلت ضباط المباحث  لفحص البلاغ وتبين العثور على جثة سيدة ملقاة علي الأرض وبها آثار سحجات في مناطق متفرقة من الجسد، وتبين من المعاينة الأولية علي أن الزوج قام بخنقها ثم لإذا بالفرار عقب وقوع ارتكابه للجريمة.


تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق ، فيما تكثف المباحث جهودها لضبط الزوج المتهم .
 

Dr.Radwa
Egypt Air