الثلاثاء 7 مايو 2024

بيومي فؤاد يشكر الإمارات بعد تعرضه لوعكة صحية.. تعرف على التفاصيل

بيومي فؤاد

فن2-8-2021 | 23:14

حسام يونس

وجه الفنان بيومي فؤاد، رسالة شكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تواجده في الإمارات لعدة أيام، إدت إلي فقدانه الوعي لمدة يومين، وشكر كل من وزارة الداخلية، ووزارة الصحة وذلك بسبب أهتمامهم به أثناء مرضة.

وكتب بيومي فؤاد على حسابه عبر "فيس بوك": "أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمدة كام يوم أصبت بدور برد شديد جدا من بتوع زمان افقدني الوعي لمدة ٤٨ ساعة مقدرش اقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفته من جهات مختلفة ( وزارة الداخلية، ووزارة الصحة) لدرجة اني مش لاقي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم مع تأكدهم انها مش كورونا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bayoumi Fouad (@bfouadofficial)

وأضاف بيومي فؤاد: " ملحوظة في ناس من اللي اهتمت متعرفش مين بيومي فؤاد بس يعرفوا اني ضيفهم، شكراً دولة الإمارات العربية الشقيقة".

يشارك الفنان بيومي فؤاد في غناء تتر مسلسل "عودة الأب الضال"، بجانب مجموعة من أبطال العمل.

وتحمل الأغنية اسم "عودة الأب الضال"، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتسجيل ميدو مزيكا، وتوزيع إسلام شيتوس.

ويستمر "فؤاد" في تصوير مشاهده في العمل، والذي تدور أحداثه في إطار حلقات متصلة منفصلة تتناول قصص مختلفة بشكل كوميدي، وينتمى إلى نوعية الأعمال ذات الـ60 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحدث المسلسل حول رجل أعمال غني يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

ويشار إلي مسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وإخراج محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

Egypt Air