الأربعاء 25 سبتمبر 2024

على طريقتهم الخاصة.. نجوم فيلم «200جنيه» يروجون له

صورة الفنانة غادة عادل

فن3-8-2021 | 16:27

رحاب العوضي

روَّج مجموعة من الأبطال المشاركين في فيلم "200 جنيه"، لفيلمهم الجديد بطريقتهم الخاصة والتي لفتت إنتباه الجمهور، وكان ذلك عن  طريقة لنشر صورهم من خلال حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وظهوروا من خلال الصورممسكين في أيديهم عملة ورقة من المال بقيمة 200 جنيه.

حيث ان من بين هؤلاء النجوم الذين قاموا بمشاركه حملة الترويج هذه، هم الفنانة القديرة إسعاد يونس، والفنانة غادة عادل، والفنان أحمد السعدني، والفنان محمود حافظ، والذين حرصوا علي نشرصورهم من خلال حساباتهم الرسمية وقاموا بالكتابة عليها بهاشتاج 200 جنيه لكي يشيروا إلى الفيلم المقررعرضه قريبآ.

كما ان صناع فيلم "200 جنيه" كانوا قد قاموا بالاعلان عن موعد بدء عرض الفيلم بجميع دور العرض أبتداءآ من يوم 18 أغسطس، وذلك على أن يتم عرضه الخاص بحضور أبطاله في يوم 17 من شهر أغسطس في أحد مولات منطقة 6 أكتوبر.

ويقوم حاليا المخرج محمد أمين بإجراء عملية المونتاج للفيلم ، كما طرحت الشركة المنتجة الافيش الدعائى المبدئى للفيلم وكان عبارة عن ورقة نقدية من فئة ال200 جنيه.

فيلم "200 جنيه" من البطولة الجماعية التي يشارك بها عدد كبير من الفنانين، ومن بينهم أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.