الأحد 12 مايو 2024

اليوم.. الأهلي يواجه وادي دجلة بحثًا عن الفوز بالدوري

النادي الأهلي

ملاعب الهلال4-8-2021 | 11:33

سلمى عامر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره وادي دجلة، اليوم الأربعاء، على ستاد السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة

تنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ووادي دجلة على قناة "On Time Sports HD 1"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ويعلق عليها أيمن الكاشف.

مباراة الدور الأول بين الأهلي ووادي دجلة في الدوري الممتاز

تعادل الأهلي ووادي دجلة سلبيا في مباراة الدور الأول، وذلك في المباراة التي جمعتهما في الأول من شهر يناير الماضي من العام الجاري، على ستاد السلام، في إطار الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز.

أخر مباراة للأهلي ووادي دجلة في الدوري الممتاز

واجه الأهلي نظيره أسوان في أخر مباراة له في الدوري الممتاز، وفاز الأهلي على أسوان في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ستاد بتروسبورت، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح محمود كهربا التسجيل للأهلي في الدقيقة 22، وأحرز محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 66، وأضاف والتر بواليا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، فيما أحرز إيمانويل إيجبتور هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 86.

فيما كانت أخر مباراة لوادي دجلة في الخامس من شهر يوليو الماضي أمام نظيره مصر المقاصة، وتعادل وادي دجلة ومصر المقاصة إيجابيا بهدف لكل منهما، على ستاد  السلام، في إطار الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح شيميلس بيكيلي التسجيل لمصر المقاصة في شباك وادي دجلة في الدقيقة 47، ثم تعادل أحمد عاطف لوادي دجلة في الدقيقة 51.

قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، رامي ربيعة، سعد سمير، محمود متولي، محمود وحيد، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا، محمد شريف، صلاح محسن، مروان محسن.

قائمة وادي دجلة لمباراة الأهلي

وأعلن عبدالباقي جمال المدير الفني لوادي دجلة قائمة فريقه، والتي جاءت كالتالي:

محمد عبدالمنصف، مسعد عوض، خالد رضا، إيهاب المباركي، محمد جمال، محمود مرعي، إسحاق يعقوبو، بسام وليد، كريم الدبيس، محمد هلال، محمد عبدالعاطي، محمد مجدي، أحمد سعيد، إبراهيم عايش، حسام عرفات، أحمد رضا، محمد رضا، صلاح أمين، عمر بركات، أحمد عاطف، أحمد شريف.

حكام مباراة الأهلي ووادي دجلة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء حكام مباراة الأهلي ووادي دجلة، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز.

وأختارت لجنة الحكام إبراهيم نور الدين حكما للساحة، ويعاونه سمير جمال ومحمد عبدالمجيد، وعصام بكر حكما رابعا، ومحمود بسيوني حكما للفيديو ويعاونه محمد يوسف.

ترتيب الأهلي ووادي دجلة في جدول الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، جمعهم من 26 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتواجد وادي دجلة في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 23 نقطة، حصدهم من 27 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 12 مواجهة.

Dr.Radwa
Egypt Air