الأحد 19 مايو 2024

موعد طرح فيلم هنيدي «الإنس والنمس» بدور العرض

محمد هنيدي

فن4-8-2021 | 12:14

ميرنا عادل أديب

يستعد الفنان محمد هنيدي، لطرح فيلمه الجديد "الإنس والنمس"، اليوم الأربعاء 4 أغسطس، بدور العرض السينمائي .

وحرص "هنيدي"، على الترويج للفيلم بمشاركته للبوستر التشويقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "فيلم الإنس والنمس في كل دور العرض الأربعاء.. وفي انتظار آرائكم وتعليقاتكم"، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى موعد عرض الفيلم  أيضًا بمدينة السعودية والدول العربية،  يوم 12 أغسطس الجاري.

 "الإنس والنمس"، ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية المشوقة، وتدور أحداثه حول  شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية، ويقع في مشكلات وعقبات، بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته، يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشكلاته، فتنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

يشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، وشيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

وفي سياق متصل، شارك "هنيدي" فيلم "الجواهرجي"، بطولة باقة من النجوم منهم منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، آسر ياسين، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، من تأليف عمر طاهر، و إخراج إسلام خيري.

كما شارك محمد هنيدي، في الماراثون الرمضاني  لعام 2018، بمسلسل "أرض النفاق"، بطولة دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، فتوح أحمد، محمد الصاوي، نهى صالح، ومحمد غنيم، من تأليف يوسف السباعي، وإخراج سامح عبد العزيز.