السبت 28 سبتمبر 2024

وكيل "الإدارة المحلية" بحزب الشعب الجمهوري: التصدي للتعديات على الأراضي وأملاك الدولة من أبرز إنجازات المرحلة

محمد وفيق مصطفى وكيل الشعب الجمهوري

أخبار4-8-2021 | 13:54

سالي طه

قال الدكتور محمد وفيق مصطفي، وكيل لجنة الإدارة المحلية عن حزب الشعب الجمهوري، إن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا للارتقاء بحياة المواطن، وتحسين جودتها وخلق مستوي معيشي أفضل لهم، لافتا أن ذلك يحقق الاستقرار والرضا وخلق المساواة والعدالة الاجتماعية بين أفراد المجتمع بفئاتها المختلفة.

وأكد وفيق في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، أن وزارة التنمية المحلية تعمل على قدم وساق خلال السنوات الماضية، وحققت العديد من الإنجازات المتوعة في مختلف المحافظات، التي تهدف جميعها إلي تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير وزيادة الموارد في المحافظات، فضلا عن العمل في الحفاظ على ممتلكات ومقدرات الدولة المصرية.

وأوضح وكيل لجنة الإدارة المحلية عن حزب الشعب الجهوري، أن من هذه الإنجازات، إطلاق العديد من المشروعات القومية، منها المبادرات الخدمية والإنسانية مثل مبادرة حياة كريمة، كذلك العمل على رصف ورفع كفاءة الطرق والتصدي للتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

وأشار إلي أن واحدة من أهم ما حققته المحليات بالتعاون مع الجهات المعنية منظومة إدارة المخلفات الصلبة، والحرص على تحسين البيئة والنظافة والتجميل والشكل الحضاري والجمالي لقري ومدن ومحافظات الجمهورية، والحد من التلوث البيئي، كل ذلك تم العمل عليه بناءا على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، كونه يحرص على توفير حياة أفضل للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في مصر.

ورصدت لجنة الإدارة المحلية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى تقرير لها، كيف نجحت الإدارة المحلية فى النهوض بمستوى حياة المواطن المصرى خلال سبع سنوات، حيث حققت الإدارة المحلية خلال السبع سنوات الماضية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد البلاد، نجاحات كبيرة عكست بصورة مباشرة اهتمام القيادة السياسية بالإنسان ورغبتها الحقيقية فى تحسين جودة الخدمات المقدمة له.

اقرأ أيضا:

وزير التنمية المحلية يعقد اجتماعًا مع محافظ القاهرة ونوابه لمتابعة ملف النظافة

محافظ قنا يستقبل وفد التنمية المحلية لمتابعة ملامح برنامج تنمية صعيد مصر