السبت 27 ابريل 2024

"إيده تتلف في حرير".. تغير شكل دنيا بطمة يفجر عاصفة على السوشيال ميديا (صورة)

دنيا بطمة

الهلال لايت4-8-2021 | 16:10

إيمان علي

أثارت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة خلال الساعات الماضية، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في إطلالة غريبة بسبب عمليات التجميل التي أجرتها في الفترة الماضية وتسببت في تغيير شكلها,

وبدت دنيا في الصور بشكل غريب وبخاصة أنها ظهرت فيها بالمايوه ذي القطعة الواحدة باللون الاخضر، وغطت الجزء السفلي منه بقطعة قماش ربطتها حول خصرها، في حين بدا شكل جسمها غريبا بالنسبة للمتابعين، اذ ان انحناءات جسمها مبالغ فيها، وكأن أردافها مصطنعة وليست حقيقية. وهذه ليست أول مرة تثير دنيا الجدل حول شكل جسمها، ما تسبب في زيادة انتقادات الجمهور لها.

وقال أحد المتابعين تعليقًا على الصور :"الدكتور ايده تتلف في حرير"، وأضاف آخر:"هما كلهم بيروحوا لنفس الدكتور ولا ايه"، وتابع ثالث :" هذي ماعندها ثقة بنفسها خالص ولا حتى بعمليات التجميل لأنها كل شوية وسوت من جديد"، وواصل غيره :" والله انا ما فهمت الا من التعليقات انا كنت فاكرها شخصيتين ومستغربه أن مالهم يعني فعلا ما بقاش في حد حلو وحد مش حلو في حد معاه فلوس وحد مش معاه الله المستعان".

يشار إلى أن دنيا بطمة بدأت مشوارها الفني بمشاركتها في برنامج Studio 2M، من أشهر البرامج لاكتشاف الأصوات في المغرب.

وأنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير "عرب أيدول" عام 2011، البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، رغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان.

 


 

Dr.Randa
Dr.Radwa