الإثنين 24 يونيو 2024

أحمد داش يتصدر أعلى المشاهدات لذلك السبب

أحمد داش

فن4-8-2021 | 16:37

ميرنا عادل أديب

شارك الفنان أحمد داش، جمهوره فرحته بتصدرمسلسله الجديد "الحرامي 2"، أعلى المشاهدات بمنصة "شاهد".

ونشر "داش" عبر حسابه على منصة "إنستجرام" الالكترونية، البوستر التشويقي للمسلسل، وعلق عليه قائلاً: "الحرامي الاعلي مشاهدة في مصر على شاهد".

يشار إلى مسلسل "الحرامي 2"  بطولة باقة من نجوم الوسط الفني وابرزهم: رانيا يوسف، بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، وكارولين عزمي، من تأليف أحمد فوزي صالح، وإنتاج أمير شوقي، وإخراج أحمد الجندي..

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Dash احمد داش (@ahmedmdash)

يذكر أن شارك "داش"، بالجزء الأدول من  ملسلسل " الحرامي"،  الذي دارت أحداثه حول عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل بعد غياب كبير، فيجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا، فتنقلب الاحداث رأسًا على عقب.

 

 شارك بطولة  مسلسل "الحرامي1" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رنا رئيس، عبدالرحمن القليوبي، صلاح عبدالله، منة عرفة، محمد مهران، وميرنا جميل، من تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج محمد سلامة.

 

وفي سياق متصل، شارك أحمد داش، خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب" الذي جمع البطولة بين أحمد السقا، وأمير كرارة، ودارت أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

 

"نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، وسلوى عثمان، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.