الثلاثاء 14 مايو 2024

«الستات بتعرف تقتل».. تارا عماد تنضم لعمل فنى جديد

تارا عماد

فن4-8-2021 | 17:57

حسام يونس

انضمت الفنانة تارا عماد، إلي فريق عمل مسلسل "الستات بتعرف تقتل"، تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة، وبطولة كندة علوش، إنجي المقدم، أحمد وفيق، وإنجي كيوان.

وفي سياق متصل، يتكوّن مسلسل "الستات بتعرف تقتل" من 12 حلقة، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما، حول العلاقة بين الأزواج والمشكلات الأسرية.

وتشارك تارا عماد في فيلم "الجواهرجي"، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي من خلال المواقف بين نجوم العمل، ويشارك في بطولته: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، آسر ياسين، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، إخراج إسلام خيرى، تأليف عمر طاهر.

ويعد فيلم الجواهرجي التعاون الأول لـ تارا عماد ، مع كل من الفنانين محمد هنيدى ومنى زكى .

وسبق وأن كشفت الفنانة عارفة عبدالرسول في تصريح خاص لـ "دار الهلال" عن شخصيتها خلال أحداث الفيلم، حيث تظهر في ثوب مساعدة محمد هنيدي ومنى زكي في المنزل، مؤكدة أنه دور كوميدي خفيف، كما تمنت أن يعجب جمهورها المنتظر عرض الفيلم.

ويسجل فيلم "الجواهرجي" أول تعاون يجمع بين محمد هنيدي ومني زكي بعد مرور نحو 23 عاما علي عرض فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي عرض عام 1998.

ويذكر أن تارا عماد شاركت مؤخراً في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air