الثلاثاء 28 مايو 2024

الدوري المصري.. الإسماعيلي يصل استاد الدفاع الجوي لمواجهة بيراميدز

وصول الإسماعيلى لملعب الدفاع الجوي

ملاعب الهلال4-8-2021 | 18:01

محمد عاطف

وصل فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي إلى ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز.

ويحل الإسماعيلي ضيفا على بيراميدز في السابعة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 من الدوري الممتاز.

ومن المقرر إذاعة مباراة بيراميدز والإسماعيلي على قناة "On Time Sports HD 1"، في السابعة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي.

وانتهت مباراة الدور الأول بين بيراميدز والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما 30 يناير 2021، على استاد الإسماعيلية، في إطار الجولة الـ8 من منافسات الدوري الممتاز. 

وكانت آخر مباراة لبيراميدز في الدوري الممتاز أمام البنك الأهلي، 26 يوليو الماضي، وتعادلا إيجابيا بهدف لكل منهما، على ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح عبدالله السعيد التسجيل لبيراميدز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة جزاء، وتعادل كريم بامبو للبنك الأهلي في الدقيقة الحادية عشر من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة جزاء.

فيما كانت آخر مباراة للإسماعيلي في الدوري الممتاز أمام الاتحاد السكندري، وخسر الدراويش بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم 5  يوليو الماضي، على ستاد الإسماعيلية، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

وأحرز خالد قمر الهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 65، ثم تعادل أري بابل للإسماعيلي في الدقيقة 78 من ضربة جزاء، ليضيف عبدالغني محمد الهدف الثاني للاتحاد السكندري في الدقيقة 88.