السبت 18 مايو 2024

على طريقة فيلم «ويلى وينكا ومصنع الشيكولاتة».. غرفة فندقية للمحظوظين فقط

الغرفة الفندقية المصممة على غرار فيلم ويلى وينكا

الهلال لايت 4-8-2021 | 20:30

مى كامل

هل تتذكر الفيلم السينمائى الشهير "ويلى وينكا ومصنع الشيكولاتة "، قريبا ستكون متاحة بأحد غرف الفنادق، وسيكون ورق حائط قريب جدا من أحداث الفيلم، بالإضافة نافورة شوكولاتة بالغرفة.

هذا ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" على موقعها، والتي ذكرت فيه أنه قد قام موقع LateRooms.com بعقد شراكة مع The Chocolate Box Hotel في بورنماوث للاحتفال بالذكرى السنوية لمصنع ويلي ونكا ومصنع الشوكولاتة بغرفة فندق مستوحاة من الفيلم الشهير، وذلك استنادًا إلى كتاب رولد دال.

المحظوظون فقط هم من يمكنهم البقاء  في تلك الغرفة والتي لا يمكن أن يتوقعوا أن تقابلهم كل الأشياء المستوحاة من ويلي ونكا.

يتضمن ذلك ورق الحائط القابل للمضغ مثل اللبان، مع مجموعة متنوعة من النكهات، ونافورة شوكولاتة فاخرة يمكنك فيها غمس الفاكهة ، والشوكولاتة والحلويات بكثرة ، وصور تزين الجدران ترجع  للفيلم المفضل للعائلة.

يحتوي الحمام أيضًا على المزيد من أدوات النظافة المعطرة بالشوكولاتة ، وأواني الحلوى ، ورداء أرجواني ونعال تشبه السترة التي كان يرتديها ونكا بنفسه، ومقابل تكلفة إضافية ، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بحمام مملوء بالشوكولاتة السائلة.

حتى بطاقة مفتاح غرفة الفندق ستكون عبارة عن تذكرة ذهبية.

يمكن للضيوف المقيمين في الفندق المصمم على طراز الشوكولاتة أن يجدوا أيضًا مرتبة إسفنجية، وأسرة من القطن المصري ، ومشروبات مجانية (بما في ذلك الشوكولاتة الساخنة الفاخرة) وستائر معتمة لضمان نوم جيد ليلاً.

تم تصميم المقصورة الداخلية خصيصًا لنقل الضيوف إلى عالم من العجائب - مما يجعلهم يشعرون وكأنهم طفل في متجر حلوى (أو حتى مصنع شوكولاتة).

جميع الوجبات داخل الغرفة غير محدودة ويمكن تخزينها وفقًا لرغبات الضيوف، وسيتم استبدال ورق الحائط اللاصق بعد كل إقامة ، لضمان أقصى درجات السلامة والنظافة.

الغرفة ستكون متاحة مقابل ٢٠٠ جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، وعند طلب  إضافة الحمام المليء بالشوكولاتة سيتم ذلك مقابل ١٥٠ جنيهًا إسترلينيًا لكل حمام.

قال ماثيو فوكس ، الرئيس التنفيذي لشركة LateRooms: "نحن متحمسون جدًا للعمل مع The Chocolate Box Hotel لإنشاء هذه الغرفة ، حيث نقدم شيئًا ساحرًا ولا يُنسى لكل عشاق الشوكولاتة.

"ويلي ونكا ومصنع الشوكولاتة هو فيلم مبدع ، أتذكر أنني كنت أشعر بالرهبة منه عندما كنت طفلاً ، والألوان والاختراعات وبالطبع الشوكولاتة، ومع اقتراب الذكرى الخمسين للفيلم، كنا مصدر إلهام حقًا لابتكار شيء مبدع للاحتفال به، أعتقد أنه يجب على المهتمين بتجربة هذه الغرفة الفندقية المستوحاة من ويلي ونكا أن يسجلوا اهتمامهم ويفعلوا ذلك بسرعة لأننا نشك في أن الطلب سيكون مرتفعًا بمجرد توفر الغرفة. حتى أنني قد أسجل نفسي في الغرفة قريبًا.

الاكثر قراءة