الجمعة 17 مايو 2024

الأنس والنمس.. هنيدى يعود إلى السينما بعد غياب 4 سنوات

محمد هنيدي

فن4-8-2021 | 20:57

حسام يونس

يعيش الفنان محمد هنيدي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة، حيث يبدأ اليوم العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الأنس والنمس"، بدار عرض سينمائي داخل أحد المولات بمنطقة التجمع الخامس، أبطاله: محمد هنيدي، منة شلبي، عمروعبد الجليل، محمود حافظ، وسليمان عيد.

ويُعدّ فيلم "الإنس والنمس" عودةً للفنان محمد هنيدي في السينما بعد غياب دام 4 سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي بدأ عرضه في العام 2017، إخراج شريف إسماعيل، فكرة صادق شرشر، وتأليف أيمن بهجت قمر.

ويشار إلى فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" من بطولة: محمد هنيدي، باسم سمرة، درة، لطفي لبيب، علاء مرسي، محمود حافظ، ضياء عبدالخالق، ناهد رشدي، كمال سليمان، همسة عادل، مظهر أبو النجا، وهالة فاخر، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن.

جدير بالذكر أن فيلم "الأنس والنمس" يعد تجربة أولى من نوعها بالنسبة لهنيدي، حيث تدور أحداث العمل في إطار رعب ممزوج بالكوميديا، حول تحسين الذي يعيش مع والدته وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بالملاهي الترفيهية، ومن ثم يتعرف على فتاة تدعي نرمين تقلب حياته رأساً على عقب.

ويضم فيلم "الأنس والنمس" إلى جانب محمد هنيدي في بطولته: منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

كما أن محمد هنيدي يشارك في الفترة المقبلة بالعديد من الأعمال السينمائية، ومنها فيلم " الجواهرجي"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال المواقف بين نجوم العمل، ويشارك في بطولته: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، آسر ياسين، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، إخراج إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.