الأحد 5 مايو 2024

إنجى المقدم تواصل تصوير مسلسل «دليلك الذكي للطلاق»

انجي المقدم

فن4-8-2021 | 22:22

حسام يونس

تواصل الفنانة إنجي المقدم، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "دليلك الذكي للطلاق"، والذى يعد أول بطولة مطلقة لها.

ويشار إلي مسلسل "دليلك الذكي للطلاق" من بطولة هيدي كرم، عمر الشناوي، إنجي أبو زيد، ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين، إخراج مصطفى أبو سيف.

وشاركت إنجي المقدم كضيفة شرف في فيلم "30 مارس"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة كل من أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، خالد الصاوي، صبري فواز، ندى موسى، محمد شاهين،  وليد فواز، وتأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت مؤخراً إنجي المقدم في فيلم "أعز الولد"، والذي تم عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول  خطف خمسة أطفال خلال توجههم إلى المدرسة.

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، أمينة خليل،  رجاء الجداوي، حاتم صلاح، أروى جودة، محمد شاهين، وتأليف شريف نجيب، جورج عزمي، وإخراج سارة نوح، وإنتاج هاني أسامة.

ما شاركت في مسلسل "الاختيار ج2: رجال الظل"، وتم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدورأحداثه  حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في عام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.