السبت 4 مايو 2024

«الأنس والنمس» يخطف صدارة الإيرادات من «العارف».. وديدو يخرج من السباق

فيلم الأنس والنمس

فن5-8-2021 | 13:10

محمد أبو زيد

تمكن فيلم "الأنس والنمس" من تصدر اليردات في أول يوم طرحه في دور العرض التي تشهد منافسة شرسة بين عدد من أفلام صيف 2021، لينتزع الصدارة من فيلم "العارف" بينما في المركز الثالث جاء فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز، وفي المركز الرابع "مش أنا" لـ تامر حسني، بينما تزيل رامز جلال المنافسة في المركز الاخير بفيلمه "أحمد نوتردام"، وتم رفع فيلم "ديدو" من بطولة كريم فهمي من دور العرض بعد تحقيقه إيردات ضعيفة. 

الأنس والنمس

شهدت ليلة أمس العرض الخاص لفيلم  "الأنس والنمس"، بدار عرض سينمائي داخل أحد المولات بمنطقة التجمع الخامس، بحضور أبطاله محمد هنيدي، منة شلبي، عمروعبد الجليل، محمود حافظ، وسليمان عيد، وحقق الفيلم إيردات وصلت إلى مليون و447 ألف جنيه، ليزيح فيلم "العارف" من الصدارة، والفيلم يشارك في بطولته  منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

العارف

جاء فيلم "العارف" في المركز الثاني وبلغت إيرداته أمس  814 ألف جنيه، و"العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفي خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، إلي جانب عدد أخر من النجوم منهم ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

الفنان كريم عبد العزيز ينافس بفيلمه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويأتي في المركز الثالث ، وبلغت إيرداته  305 ألف جنيه، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله.

 

مش أنا

أحتل فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني المركز الرابع  بإيردات 211 ألف جنيه، و"مش أنا" يشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، وآخرين، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج شركة "سينرجي" وحسام حسني وأحمد دسوقي.

أحمد نوتردام

الفنان رامز جلال جاء في المركز الأخير بفيلم "أحمد نوتردام" وحقق إيردات  3 آلاف جنيه، ويشارك رامز جلال  في البطولة غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، خالد الصاوي، إنتصار، وعدد آخر من ضيوف الشرف، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ديدو

قررت الجهة المنتجة رفع فيلم "ديدو" بعد تحقيقه إيردات ضعيفة، والفيلم بطولة كريم فهمي ويشارك في بطولته حمدي المرغني، هدي المفتي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa