الإثنين 13 مايو 2024

إقبال كثيف على حجز تذاكر حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

عمرو دياب

فن5-8-2021 | 21:32

حسام يونس

يستعد الفنان عمرو دياب، إلى إحياء حفل غنائي ضخم، الجمعة المقبلة، في الماسة ميوزيك أرينا بمدينة العلمين الجديدة.

ويعد حفل عمرو دياب ضخماً في موسم الصيف، حيث أنه منذ طرح التذاكر على المنصات الإلكترونية نفد أغلبها، وتحديدًا فئتي 750 و1500 جنيه، من بين أربعة فئات، وهي على النحو الآتي: بدءًا من 750 لفئة الجولد، و1500 لفئة البلاتنيوم، و3000 لفئة High Tables، وصولًا لفئة 4000 جنيه لفئة VIP Lounges.

ومن المقرر أن يُحيي عمرو دياب الحفل بمجموعة من أغانيه الجديدة مثل "الدنيا بترقص"، بالإضافة إلى العديد من الأغاني المتميزة التي يحبها الجمهور مثل "أول يوم في البعد، بحبه، قدام مرايتها، أنا غير، يوم التلات، يا ساحر"، وغيرها من الأغاني.

وطرح الهضبة، مؤخرا، أحدث أغانيه "الدنيا بترقص" ضمن أحد إعلاناته الجديدة لصالح إحدى شركات المحمول المتعاقد معها، وهي من كلمات ملاك عادل، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج طارق العريان.

يذكر أن عمرو دياب تعاون مرة في أغنية "الدنيا بترقص"، مع الموزع أحمد إبراهيم، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وعلى صعيد آخر، أحيا "الهضبة" مؤخراً حفلا غنائيا مميزا في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم، والتي تم افتتاحها أخيراً؛ ليكون حفل دياب هو الأول فيها، بالإضافة أن الحفل تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة.

وتألق الهضبة بمجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لا"، كما قدم مجموعة من أشهر أغنياته منها "أجمل عيون"، "يا ساحر"، "قمرين"، وسط تفاعل كبير من جمهوره.

وتفاعل الجمهور الحاضر مع الهضبة منذ اللحظات الأولى لعرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مروراً بصعوده على المسرح ووصولاً إلى عزفه على المسرح.

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخراً ألبوم "سهران"، والذي تم طرحه على قناة الهضبة الرسمية على الموقع العالمي "يوتيوب"، ويحتوي الألبوم على 16 أغنية من ضمنهم، أغنية "جامد بس" كلمات تامر حسين، والملحن عمرو مصطفى، ومنظم الموسيقى "نادر حمدي".

وأغنية "سهران"، كلمات تامر حسين، الملحن عزيز الشافعي، منظم الموسيقى: طارق مدكور، وأغنية "هيعيش يفتكرني"، كلمات: تامر حسين، الملحن: عمرو مصطفى، منظم الموسيقى: نادر حمدي، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الأخرى، ومنها: "مهرجان، جميلة، بالضحكة دي، عم الطبيب، مكانك في قلبي، حلوة البديات، زي مانت، ياروقانك، روح، بحبه، قدام مرايتها، يوم تلات، أول يوم في البعد".

Dr.Radwa
Egypt Air