الجمعة 3 مايو 2024

هنادي مهنا في إطلالة جديدة عبر "إنستجرام"

هنادي مهنا

فن5-8-2021 | 22:02

رانيا إبراهيم

تحرص الفنانة هنادي مهني علي مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"  بصور جديدة لها .


حيث ظهرت الفنانة هنادي مهني بإطلالة جذابة وأنيقة، إرتدت فيها فستاناً بللون اللبني مما كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، وأما عن الناحية الجمالية، إعتمدت هنادي مهني علي خصلات الشعر البني الإنسيابي المُنسدل علي كتفيها، ووضعت بعض لمسات الميك أب والتي إرتكزت علي الألوان الهادئة التي أبرزت جمالها، قد نالت صورها الجديدة إعجاب متابعيها علي "إنستجرام" .

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)


ومؤخرا شاركت الفنانة هنادي مهني صور خاصة بها عبر حسابها الرسمي ب "إنستجرام" تجمعها مع زوجها الفنان أحمد خالد الصاوي ونالت أيضا إعجاب العديد من متابعيها.


والجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهني  تنتظر عرض فيلمها الجديد " تماسيح النيل"، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي مشوق، ويشارك به عدد كبير من الفنانين منهم حمدي الميرغني، خالد الصاوي، مصطفي خاطر، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، بدرية طلبة، سليمان عيد، محمد جمعة، هنادي مهني، محمد ثروت، كريم عفيفي، تأليف لؤي السيد.

كما تنتظر "مهني" أيضا مسلسلها الجديد "بيضة دهب"، و المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة: سامي مغاوري، هنادي مهنا، نانسي صلاح، صلاح عبدالله، محمد جمعة، إسلام إبراهيم، الحسين الشمندي، ومن تأليف إبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكري.

 

وشاركت هنادي مهنا في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، والذي تدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa