الخميس 23 مايو 2024

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ملاعب الهلال6-8-2021 | 17:59

سلمي عامر

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا غدا السبت، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت، على ستاد  ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على قناة "On Time Sports HD 1" بشكل حصري ومباشر، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء غد السبت، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدور الأول في الدوري الممتاز

فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الثامن من شهر يناير الماضي، على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة الـ6 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح محمود كهربا التسجيل للأهلي في الدقيقة 79، وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في جدول الدوري الممتاز

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، بالتساوي مع الزمالك الذي يتواجد في وصافة الجدول ويمتلك نفس عدد النقاط.

ولعب الأهلي 27 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم، فاز خلالهم في 18 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر في مواجهتين.

على الجانب الأخر، يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء، فيما تلقى الهزيمة في 8 مواجهات.