الخميس 16 مايو 2024

بكلمات مؤثرة.. نادية الجندي تنعى دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

فن7-8-2021 | 14:04

نورهان اسامة

حرصت الفنانة نادية الجندي على نعي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث شاركت صورتها عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ببالغ الحزن والأسي أنعي الفنانة الكبيرة والصديقة العزيزة دلال عبد العزيز".

وتابعت: "ربنا يصبر دنيا وإيمي وحسن ورامي، خالص عزائي لهم جميعا ولكل الأسرة، ادعو الله لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم بناتها وأسرتها ومحبيها الصبر والسلوان، البقاء لله خالص التعازي نسألكم الدعاء".

نادية الجندي

كان الفنان حسن الرداد قد أعلن عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، والتي وافتها المنية منذ قليل، حيث شارك صورتها عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفيت الي رحمة لله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الأخرة، عايز أقولك انك هتلاقي مفاجاة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه".

واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الأخرة".

وولدت دلال عبد العزيز محمد في 17 يناير 1960، في ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، احبت الفن وكانت وجهتها للقاهرة بحثا عن فرصة ، ذهبت مع صديق والدها الذي يعمل في  مبنى التليفزيون، وهناك قابلت مكشفها الأول المخرج نور الدمرداش، ومعه قدمت أول أعمالها مسلسل "بنت الأيام" 1977، وافق والدها على عملها في الفن بشرط حصولها على البكالوريوس.