السبت 18 مايو 2024

أخبار عاجلة في مصر اليوم السبت 7-8-2021.. وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

تحقيقات7-8-2021 | 15:08

إسراء خالد

تعرض بوابة دار الهلال موجز أهم الأخبار العاجلة اليوم في مصر، اليوم السبت 7-8-2021، والذي جاء فيه مجموعة من الأخبار الهامة، بمنتصف اليوم، بينها إعلان الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وجولة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة في قنا لتفقد عدد من المصانع وفرص جذب الاستثمارات الجديدة.

 

وتضمنت أخبار مصر العاجلة اليوم، تأكيد نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، حرص الوزارة على جذب استثمارات جديدة محلية وأجنبية للاستثمار في قطاع الصناعة مع التركيز على الصناعات ذات القيمة المضافة العالية والمكون التكنولوجي المرتفع، الأمر الذي يسهم في زيادة القدرة التنافسية للمنتج المصري داخل السوقين المحلي والخارجي.

وأشارت إلى حرص الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على تقديم المزيد من التيسيرات والحوافز للمستثمرين الراغبين في إنشاء مشروعات جديدة تعزز من تنافسية الصناعة المصرية وتوفر المزيد من فرص العمل أمام الشباب.

أخبار عاجلة الآن

ومن بين ما ورد من أخبار عاجلة الآن، عقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، اجتماعا موسعا، بديوان عام المحافظة، فى إطار زيارة وزير التنمية المحلية لبورسعيد  لمتابعة مستجدات مشروعات الوزراة بالمحافظة، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة نور الهدى الجمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية، وعدد من الأجهزة التنفيذية ببورسعيد .

أهم الأخبار العاجلة في مصر اليوم

وتضمنت أهم الأخبار العاجلة في مصر اليوم، إعلان الفنان حسن الرداد وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز منذ قليل، إذ شارك صورتها عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفيت الي رحمة لله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الأخرة، عايز أقولك انك هتلاقي مفاجاة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه".

آخر الأخبار العاجلة في مصر اليوم

ومن آخر الأخبار العاجلة في مصر اليوم، التقاء اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بعدد من الحالات الإنسانية، وذوى الهمم، وذلك ضمن سلسلة لقاءات رد الجميل للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، وتلبية مطالبهم، واحتياجاتهم تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية،

وأشار إلى أن إجمالي ما تم صرفه منذ توليه مهام منصبه، وحتى الآن من مساعدات مالية، وعينية، ومواد غذائية، ودراجات بخارية، وأكشاك، وكراسي كهربائية متحركة للفئات الأكثر احتياجا، وذوي الهمم بلغ ما يزيد عن 10 مليون جنيه، وذلك من حساب المحافظة، ومساهمات من رجال الأعمال، ومنظمات المجتمع المدني.

أقرأ أيضًا:​
قبل انطلاق المرحلة الجديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

بعد تصدرها التريند.. ما لا تعرفه عن «جيانا فاروق» لاعبة منتخب الكارتيه بالأولمبياد

الاكثر قراءة