الخميس 16 مايو 2024

العثور علي جثة مسن داخل شقته بالعمرانية

جثة

الجريمة7-8-2021 | 19:56

فتحي حسين

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة علي جثة مسن في حالة تعفن داخل شقته بالعمرانية وتكثف من جهودها للبحث عن ابنته وزوجها بسبب اختفائهما قبل العثور على الجثة بفترة.

كانت البداية بتلقي غرفة النجدة بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بمنطقة العمرانية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة مسن متعفنة داخل شقته .

وأشارت التحريات إلي أن المتوفى كان يقيم برفقته ابنته وزوجها واختفيا قبل فترة تخطت 15 يوما،وشكل اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه حيث تعتمد خطة البحث على فحص علاقات المجني عليه وبيان وجود خلافات له من عدمه بالإضافة إلى البحث عن ابنته وزوجها باعتبارهما مشتبه بهما، وتجري التحريات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة .

وكلفت النيابة العامة الطب الشرعي، بتشريح جثة العجوز لتحديد سبب الوفاة خاصة وأن الجثة كانت في حالة تعفن ولم يتبين من المناظرة الأولية مدى وجود إصابات من عدمه.

وفي سياق آخر، تستمع النيابة العامة لأقوال أسرة طفل في العقد الثاني من عمره، عثر عليه مشنوقا وملقي داخل المقابر بدائرة مركز شرطة أطفيح جنوب المحافظة.

 كما أمرت بتحريات المباحث لمعرفة ملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة لمعرفة ملابساتها.

البداية بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة طفل ملقاة داخل المقابر بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وتبين العثور على جثة الطفل "محمود ع ق" في بداية العقد الثاني من عمره، به آثار شنق وحز بمنطقة الرقبة ومبلغ بتغيبه وملقي داخل المقابر المشار إليها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.