الثلاثاء 30 ابريل 2024

خبر مؤلم وحزين.. أحلام تنعى دلال عبد العزيز

دلال عبدالعزيز

فن7-8-2021 | 21:16

حسام يونس

حرصت المطربة أحلام الشامسي على تقديم واجب العزاء للفنانة دلال عبد العزيز بعد أن رحلت عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 61 عامًا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد امتد قرابة 3 أشهر.

ونشر أحلام الشامسي، صورة لـ دلال عبدالعزيز، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "إنا لله وانا اليه راجعون، لله ما أخذ وله ما أعطى، خبر مؤلم وحزين، يارب ارحم، الغالية ‫دلال عبد العزيز واغفر لها واسكنها فسيح جناتك، يارب الهم دنيا وايمي وكل أحبابها الصبر والسلوان في فراقها ، ربي اجبر قلوبهم جبرا تتعجب منه اهل السماء والأرض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

وأعلن الفنان حسن الرداد، في وقت سابق، اليوم، وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، حيث شارك صورتها عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق.. توفيت إلى رحمة لله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه"، واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".

كما أعلن الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وكتب قائلا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

كشف رامي رضوان، عن موعد تشييع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

وكتب "رضوان" قائلاَ: "لا أراكم الله مكروه في عزيز، صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر، نسألكم الفاتحة والدعاء".

ودلال عبد العزيز من مواليد عام 1960، وهي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الزراعة في جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية، لكنها غيّرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل، ونالت العديد من الشهادات الأخرى مثل البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وإجازة جامعية في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa