الخميس 16 مايو 2024

هنا الزاهد تدعو لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد العزيز

فن8-8-2021 | 18:21

نورهان اسامة

شاركت الفنانة هنا الزاهد في حملة الدعاء لدلال عبد العزيز وسمير غانم، والتي بدأها رواد السوشيال ميديا بصورة خيالية مرسومة تجمعهما، والتي يظهرون من خلالها بملابس بيضاء ويحاصرهم السُحب من جميع الجهات، بينما تحمل دلال عبد العزيز ورود استقبال سمير غانم لها.

ونشرت هنا الزاهد الصورة عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "أرجو قراءة الفاتحة على روحهما وعلى أي حد من أحبائنا اللي سبونا ومشيوا والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة والفاتحة".

هنا الزاهد

ولم تستطع الفنانة دلال عبد العزيز إكمال حياتها دون وجود حبيب عمرها ورفيق دربها الفنان الراحل سمير غانم، لتلحق به إلي دار الأخرة بعد 79 يومًا فقط من إعلان وفاته، ليصبح خبر وفاتها هو القشة التي قسمت ظهر ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما حسن الرداد ورامي رضوان.

وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز صباح أمس السبت، حيث شارك صورتها عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفيت الي رحمة لله تعالي حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبي، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الأخرة، عايز أقولك انك هتلاقي مفاجاة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه"، واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الأخرة".

وشاركت دلال عبد العزيز في 200 عمل فني في السينما والمسرح والتلفزيون طوال 4 عقود، وكان آخر أعمالها الفنية المشاركة في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان 2021.