الثلاثاء 14 مايو 2024

بـ"فيديو" مع جمهوره.. محمد رمضان يعلن موعد حفله الجديد

محمد رمضان

فن9-8-2021 | 13:42

نورهان اسامة

شارك الفنان محمد رمضان فيديو جديد له عبر حسابه على "إنستجرام"، والذي ظهر من خلاله أثناء خروجه من منزله وسط حشد كبير من الجمهور، واستعان بالفيديو الخاص به ليعلن عن موعد حفله الغنائي القادم بمنطقة الساحل الشمالي.

 

وعلق محمد رمضان علي الفيديو، فكتب: "لما جيرانك يبقوا من جمهورك بيبقي ده الوضع وأنت خارج من بيتك، إن شاء الله أقوى حفلة في الساحل تجمعنا يوم الجمعة 20 أغسطس في جولف بورتو مارينا.. الحق تذكرتك من موقع تذكرتي".

 

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد رمضان خلال حفله الغنائي عدد كبير من أغانيه ومهرجاناته المنتشرة بين الجمهور بشكل كبير وواضح.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ويذكر أن شارك الفنان محمد رمضان فيديو لبعض الآسيويين، وهم يقلدون مشهد مواجهة "رفاعي الدسوقي" و"عصام النمر" في مسلسل "الأسطورة"، والذي علق عليه "رمضان" عبر حسابه علي "إنستجرام"، فكتب: "رفاعي الدسوقي ابن مصر البار، علم بنات الصين بتكلمه لغته.. الله يرحمه صيته مسمع بره ارضه.. ثقة في الله نجاح.. الأسطورة".

وشارك الفنان محمد رمضان خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي بمسلسل "موسي"، وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور احداث "موسي" في الخمسينات والستينات، اثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغرة، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، ، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

Dr.Radwa
Egypt Air