الإثنين 29 ابريل 2024

إيقاف تصوير فيلم «سر الحب»

دلال عبد العزيز

فن9-8-2021 | 18:17

نورهان اسامة

قرر صناع فيلم "سر الحب" للفنان إيهاب فهمي، تعطيل تصوير أحداث الفيلم لمدة يومين، وذلك حدادًا علي رحيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز والتي شُيعت جنازتها بالأمس من مسجد المشير طنطاوي.

ومن المقرر أن يستأنف المخرج مازن نيازي تصوير الفيلم بعد مرور اليومين بمنطقة شبرامنت، خاصة وأنه قد بدأ التصوير منذ أيام قليلة ولم يصور إلا عددا صغير من المشاهد.

كان الفنان إيهاب فهمي قد أعرب عن سعادته وحماسه لهذا العمل، موضحًا أنه تجربة جديدة بالنسبة له، حيث يشهد فيلم "سر الحب" ظهوره بشكل مختلف عما ظهر به من قبل، وذلك علي حد قوله، كما تمنى أن ينال الفيلم إعجاب جمهوره المنتظر.

فيلم "سر الحب" من بطولة إيهاب فهمي، بمشاركة الفنانة منه فضالي، مروة عبد المنعم، إضافة إلي مجموعة كبيرة من الشباب، والعمل من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج مازن نيازي.

إيهاب فهمي

يذكر أن الفنان إيهاب فهمي شارك مؤخرا في مسلسل "ولاد ناس"، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، ومن بطولة إيهام فهمي، بيومي فؤاد، أحمد صيام، صبري فواز، رانيا فريد شوقي، محمد عو، أحمد وفيق، هاجر عفيفي، ومن تاليف وإخراج هاني كمال.

وتتناول أحداث العمل أهمية دور الآباء في تربية أبنائهم وعدم إهمالهم، كما يسلط الضوء علي كيفية التعامل معهم في سن المراهقة.

في سياق متصل، تعود بداية دلال عبد العزيز الفنية إلى عام 1977، حيث شاركت في مسلسل "بنت الأيام" الذي أخرجه نور الدمرداش، حيث تمكنت الفنانة الراحلة من إثبات نفسها في المجال الفني، إلى أن وقفت ذات يوم أمام عملاق الكوميديا، سمير غانم في مسرحية "أهلا يا دكتور" عام 1981، وهنا صارت العلاقة عاطفية وتزوجا عام 1984، لينجبا الابنتين دنيا وإيمي.

وشاركت دلال عبد العزيز في نحو 200 عمل فني في السينما والمسرح والتلفزيون طوال 4 عقود، وكان آخر أعمالها الفنية المشاركة في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان 2021.

Dr.Randa
Dr.Radwa