الأربعاء 29 مايو 2024

ماذا قدم لاعبو الزمالك المعارين خارج أسوار النادي هذا الموسم؟

مصطفي فتحي

ملاعب الهلال9-8-2021 | 14:48

محمد عاطف

اقترب موعد فتح باب الانتقالات الصيفية للفرق المصرية، ويمتلك الزمالك مجموعة من اللاعبين المميزين، والذين غادروا القلعة البيضاء في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

 

ومن المقرر أن يسدل الستار على مسابقة الدوري الممتاز، يوم 27 أغسطس الجاري، وعقب نهاية الدوري يبدأ موسم الانتقالات الصيفية لفرق الدوري المصري.

 

ويعود إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد 6 لاعبين وهم، رزاق سيسيه ومحمد صبحي وعمر السعيد ومحمد أوناجم ومصطفيى فتحي وكريم بامبو، فيما تمتد إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق لموسم آخر.

 

وتستعرض معكم بوابة «دار الهلال» ما قدمه لاعبو الزمالك المعارون مع فرقهم هذا الموسم:

 

1- محمد أوناجم:

انتقل أوناجم لصفوف الوداد المغربي في شهر يناير الماضي، وقدم أداء رائع مع الفريق المغربي فى بطولات المحلية ودوري أبطال أفريقيا، شارك جناح الزمالك في 32 مباراة بمختلف المسابقات مع الفريق المغربي، سجل خلالهم 4 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة.

 

2- مصطفي فتحي:

انضم فتحي لصفوف سموحة السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، شارك مع الفريق في 21 مباراة، سجل خلالهم 10 أهداف، يحتل بهم المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري المصري.

 

3- عمر السعيد:

انتقل السعيد لصفوف نادي الجونة في الانتقالات الشتوية الماضي، قدم نصف موسم رائع مع الفريق الساحلي، شارك خلاله في 16 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 9 أهداف وقدم 5 تمريرة حاسمة لزملائه.

 

4- محمد صبحي:

انضم صبحي لصفوف الاتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، شارك مع الفريق في 28 مباراة في بطولتي الدوري والكأس، بالإضافة لتواجده مع المنتخب المصري الأولمبي فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية «طوكيو 2020».

 

5-  كريم بامبو:

انتقل بامبو لصفوف البنك الأهلي في شهر يناير الماضي، شارك مع الفريق فى 18 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة لزملائه.

 

6- رزاق سيسيه:

انضم لصفوف الاتحاد السكندري فى موسم الانتقالات الصيفية لعام 2018، وتنتهى إعارته مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ليعود مرة أخري للقلعة البيضاء، وشارك سيسيه مع الاتحاد هذا الموسم في 20 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالهم 7 أهداف.

 

ومن المقرر أن يحدد كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، موقفه النهائي من عودة المعارين لصفوف الفريق بعد نهاية مسابقة الدوري.