الأحد 5 مايو 2024

صلاح عبدالله يرتجل قصيدة لـفريال أشرف على الهواء وينعي دلال عبد العزيز (فيديو)

صلاح عبد الله

فن9-8-2021 | 21:58

محمد أبو زيد

حرص الفنان صلاح عبد الله علي نعي الفنانة دلال عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة على قناة cbc.

وأعرب صلاح عبدالله عن سعادته بفوز فريال أشرف لاعبة الكاراتيه وتتويجها بالميدالية الذهبية خلال أولمبياد طوكيو لأنها أول ذهبية سيدة، ولأن أخر ميدلية ذهبية حصلت عليها مصر كانت قبل سنوات طويلة عن طريق اللاعب كرم جابر، وارتجل "عبد الله" قصيدة يمدح فيها فريال أشرف.

وكشف صلاح عبدالله عن تطورات حالته الصحية، وأكد أنها مستقرة وأن هذه المحنة ما هي إلى منحة من الله عز وجل له وقال "كان تيجي لي نزلة في منتصف صدري، والحكاية دي مش أول مرة تحصل لي وكنت باخد حاجات بتوسع الشرايين"، وأكد "عبد الله" أنه أكتشف أنها ذبحة وهناك 3 شرايين تحتاج إلي دعمات، وقال أن مشكلته هي التدخين. 

وكان صلاح عبد الله قد خضع خلال الأيام الماضية، لعملية قسطرة في القلب وتركيب دعامامت، وكشفت الإذاعية دنيا صلاح عبد الله، في وقت سابق عن آخر تطورات الحالة الصحية لـوالدها في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال"، قائلة: "هو الآن بخير وصحته في تحسن كبير وقال الأطباء إن حالته جيدة وفي تحسن وأخبرونا أنه من الممكن أن يمارس عمله في غضون يومين أو ثلاثة أيام ويستكمل تصوير أعماله".

وفي أول تعليق له بعد تعرضه للأزمة الصحية، كتب صلاح عبد الله على حسابه عبر "فيس بوك": "ما ضحكت الدنيا قط ولا بكت، ولكن كنت أنت الضاحك الباكي.. محظوظ جدًا أنت حين ظننت أن الحب يجعلك الأقوى، وأن صفاء القلب يجعلك الأفضل، وأن الطيبة ووضوحك وصراحتك هي ما تجعلك الإنسان الأفضل".

فيما حرص عدد كبير من الفنانين على دعم صلاح عبد الله كان أبرزهم الفنان أحمد حلمي، ونشر على حسابه عبر "فيس بوك"، صورة للفنان صلاح عبد الله، وكتب: "حمد الله على سلامتك وربنا يبعد عنك كل شر"، بينما كتبت الفنانة شريهان على  حسابها عبر "تويتر": "سلامة قلبك يا أنقى وأجمل الناس فى قلبى، سلامة قلبك يا مبدع يا غالى يا طيب، أثق فى إيمانك وعزيمتك وإرادتك القوية، من فضلك قوم لنا بسرعة بألف سلامة".

كما حرصت أيضا الفنانة "درة" على نشر صورة تجمعها بالفنان القدير صلاح عبدالله، على حسابها عبر"تويتر"، وكتبت: "ألف سلامة يا عم صلاح يا حبيب الكل، دعواتى لك بالشفاء العاجل شفاءً لا يغادر سقماً"، وكتب السيناريست والشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، على  حسابه عبر "تويتر": "ألف سلامة عليك يا عم صلاح، ربنا يقومك بالسلامة ويحفظك يارب ويخليك لأهلك ولينا ولجمهورك الكبير".