الخميس 23 مايو 2024

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز غدا

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال9-8-2021 | 21:41

سلمي عامر

يحل نادي الزمالك ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري، غدا الثلاثاء، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

ويحل نادي الزمالك ضيفا على سيراميكا كليوباترا غدا الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بشكل حصري ومباشرعلى قناة "On Time Sports HD 1"، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، ويعلق عليها حاتم بطيشة.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدور الأول في الدوري الممتاز

فاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، في مباراة الدور الأول في الددوري الممتاز، والتي جمعت بين الفريقين في 7 فبراير الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح أحمد سيد زيزو التسجيل للزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 60 من ضربة جزاء احتسابها حكم اللقاء بعد تدخل قوي من داميون لوي على سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء، وأضاف يوسف أوباما هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 77.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في جدول الدوري الممتاز

يحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة، بالتساوي مع الأهلي الذي يمتلك نفس عدد النقاط، ولكنه متصدر للجدول بفارق المواجهات المباشرة.

وحصد الزمالك الـ64 نقطة من 28 مباراة، فاز خلالهم في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.

على الجانب الأخر، يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 9 مواجهات.