السبت 18 مايو 2024

محمد فؤاد يهنئ ابنه عبدالرحمن بخطوبته

محمد فؤاد ونجله عبدالرحمن

فن9-8-2021 | 22:17

رحاب العوضي

شارك الفنان محمد فؤاد جمهوره، عبر "إنستجرام"، صورة لنجله عبد الرحمن من حفل خطوبته، وظهر فيها مع خطيبته من الحفل الذي أقيم منذ أيام عدة بالساحل الشمالي، وسط حضور عائلي وعدد من الأصدقاء المقربين من العروسين، ومجموعة من الفنانين، وهنأ فؤاد ابنه قائلًا: "ألف مبروك يا حبايب قلبي.. ربنا يبارك لكم ويوفقكم".

وحرص علي حضور الحفل عدد من الفنانين، حيث أهدى الفنان محمد نجاتي أغنية بصوته تحمل اسم "بيزنس مان" لنجل محمد فؤاد بحفل خطوبته، وأشعل الحفل المطرب خالد عجاج بغنائه وتفاعل معه جميع الحضور ورقص على أغانيه العروسان.

يذكر أن آخر ما قام به الفنان محمد فؤاد هو حفله الذي قدمه مؤخرآ في عيد الأضحي المبارك الماضي في منطقه الساحل الشمالي، حيث غنّى باقة من ألمع أغانيه، والتي من بينها أغنية كامننا، نفس الحنين، فاكرك يا ناسيني، طمني عليك، يا ناسي روحي، خبيني، ساعات بشتاق"، وغيرهم العديد من الأغاني التي أشعلت الحفل وتفاعل معها الجمهور.

وفي سياق آخر حرص فؤاد علي تشويق جمهوره ومتابعيه مؤخرًا بصدور أولى أغنياته في العام الحالي 2021، وذلك بعد طرحه آخر أغنية له التي تحمل عنوان "الحفلة" في نهاية العام الماضي، وتبعتها أغنيتي  "ليه" و"أحكيلك"، كما وعد متابعيه في ذلك الوقت بطرح أغنية كل شهرعلى قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأغنية "أحكيلك"، من تأليف الشاعرأسامة محرز، ألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل. 

الاكثر قراءة