الثلاثاء 7 مايو 2024

شاهد.. إيمي طلعت زكريا في أحدث ظهور لها خلال عطلتها الصيفية

إيمي طلعت زكريا

فن10-8-2021 | 13:32

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة إيمي طلعت زكريا، على مشاركة جمهورها بصورتها وهي في وضع الاستجمام،  على إحدى الشواطئ، خلال عطلتها الصيفية.

وشاركت "زكريا" صورة عبر خاصية الاستوري بمنصة "إنستجرام" الالكترونية، وظهرت بها مرتدية فستان شاطئ أخضر اللون، واضعة يدها على شعرها، التي تركته منسدلاً يتطاير بنسمات الأمواج، كما دمجت أغنيةِ "الدنيا ريشة في هوا" للكينج محمد منير على الصورة.

وجدير بالذكر أن الفنانة إيمي طلعت زكريا تشارك في مسلسل عودة الأب الضال، مع الفنان بيومي فؤاد، وهو العمل المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وشاركت جمهورها عدة صور لها برفقة الفنان بيومي من كواليس تصوير العمل، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلّقت قائلاً: "قريبًا عودة الأب الضال".

وتدور أحداثه في إطار حلقات متصلة منفصلة تتناول قصص مختلفة بشكل كوميدي، وينتمى إلى نوعية الأعمال ذات الـ60 حلقة، ويتناول العمل قصة رجل أعمال غني يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

ويشار إلى أن مسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة: عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وإخراج محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

وفي سياق متصل، يشارك  بيومي فؤاد  في غناء تتر المسلسل بجانب مجموعة من أبطال العمل، وتحمل الأغنية اسم "عودة الأب الضال"، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتسجيل ميدو مزيكا، وتوزيع إسلام شيتوس.

Egypt Air