الثلاثاء 21 مايو 2024

تايلور سويفت عن ألبومها الجديد.. "سيكون مثل محاولة حل الكلمات المتقاطعة"

تايلور سويفت

فن10-8-2021 | 14:52

ميرنا عادل أديب

حرصت المطربة تايلور سويفت، على تشويق جمهورها ومحبيها لألبومها الجديد، المكون من 30 أغنية، وذلك من خلال إعلانها عن النسخة الكاملة من الإصدار المقبل الذي سيحمل عنوان ""Red،  والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة.

 

كما أكدت "سويفت" أن هناك  أغاني بالألبوم يتم إعادة تسجيلهم ومن بينها أغنية : "I Knew You Were Trouble" ، و""All Too Well، وحرصًا من "سويفت" على عدم ترك جمهورها بحالة من القلق كشفت عن أسماء أغاني ألبوم ""Red.

 

وعلقت "تايلور" عبر الصحيفة البريطانية "الديلي ميل"، قائلة: "أعرف أن بعضكم اعتقد أن ذلك سيكون مثل محاولة حل الكلمات المتقاطعة.. عدم وجود إجابة صحيحة ولكن هذه القائمة الكاملة".

 

وجدير بالذكر أن،بوستر الإصدار الجديد  يظهر صورة الفنانة الريفية التي تحولت إلى نجمة موسيقى البوب ​​في بلوزة من الدانتيل الأبيض بياقة، مع وضع عناوين الأغاني على يمينها بحروف حمراء غامقة.

 

وكانت قد  قررت المطربة العالمية تايلور سويفت، الاحتفال بمرور عام على إصدار ألبومها Folklore، الذي حققت نجاحًا كبيرًا وحصد جائزة جرامي، وشاركت متابعيها وجمهورها، بنسخة جديدة بديلة من أغنيتها The Lakes، وبترتيب أكثر تفصيلاً عن النسخة الأصلية.

 

ونشرت سويفت، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، مقطع فيديو من الإصدار الجديد، وكتبت "لقد مر عام منذ أن هربنا من العالم الحقيقي معاً وتخيلنا أنفسنا في مكان أبسط، مع الأشجار الطويلة والهواء المالح، أردت أن أعطيك النسخة الأصلية من " The Lakes "، عيد ميلاد سعيد Folklore ".