الجمعة 10 مايو 2024

وسائد جديدة تساعد على التخلص من آلام العضلات

صورة تعبيرية

الهلال لايت 10-8-2021 | 20:42

ميادة عبد الناصر

إذا كنت تعاني من آلام في الرقبة أو تشعر بصلابة عند الاستيقاظ ، فليس عليك سوى تجربة الوسائد الجديدة ،التى صدرت مؤخرا فى إنجلترا وتم ابتكارها بشكل مميز لكى  تكون مريحة للغاية على عكس الوسائد التقليدية أو وسائد تقويم العظام الصلبة عادةً ، فهى وسائد  لها حشوة من الألياف الدقيقة قابلة للتعديل ، مما يسمح لك بضبط الارتفاع عن طريق إضافة أو إزالة الحشو لتوفير دعم أفضل لرقبتك ،وهى مريحة لجميع أوضاع النوم والأفضل من ذلك ، أنها معروضة للبيع الآن عبر تطبيقات البيع الإلكترونى .

فيمكن للمتسوقين الحصول على زوج من الوسادات  ذات الحجم القياسي مقابل 33.89 جنيهًا إسترلينيًا  أى ما يعادل 45 دولارو يقول العملاء الذين قاموا بتجربة الوسادة الجديدة  الداعمة أنها أفضل وسادة حصلو عليها على الإطلاق فقد أكدو أنهم لم يعودوا يعانون من آلام أو تصلب في الرقبة ، زاعمين أن الوسائد قللت من آلام الرقبة.

وقد جاءت تعليقات البعض على المنتج الجديد إيجابية حيث قال أحدهم جربت الكثير من الوسائد وأواجه صعوبة في الحصول على واحدة لا تجعل رقبتي وكتفي تشعر بعدم الارتياح و الآن أنام بشكل أكثر صحة بعد سنوات عديدة من الألم.

وعلق آخر  أحب هذه الوسائد تمامًا فقد كنت أعاني من آلام الرقبة ، لكن هذه الوسائد ساعدتني فهذه هي أفضل الوسائد التي اشتريتها على الإطلاق ووافق ثالث على ذلك قائلاً:لقد ساعدتني حقًا في  التخلص من آلام رقبتي. 

وقد تم صُنع غطاء الوسادة القابل للغسل من قطن صديق للبشرة بنسبة 100٪ لتقليل التهيج ، ولأنه لا يسبب الحساسية ، فهو يقاوم المواد المسببة للحساسية ووبر الحيوانات الأليفة والبكتيريا ، لذلك أصبح العطس وحكة العيون شيئًا من الماضي مع هذه الوسائد المميزة.

Dr.Radwa
Egypt Air