الخميس 9 مايو 2024

عمرو يوسف يبدأ تصوير مسلسله الجديد «العقد»

عمرو يوسف

فن10-8-2021 | 22:12

حسام يونس

بدأ الفنان عمرو يوسف، أمس تصوير أولى مشاهدة في مسلسلة الجديد "العقد"، بأحد فيلات منطقة مصر الجديدة، ولم يتم الإعلان بعد عن موعد عرضة، والعمل من إخراج كولين تيج.

ويعد مسلسل "العقد" عودة لـ عمرو يوسف إلي الدراما التليفزيونية، وذلك بعد غياب دام 3 سنوات، حيث شارك مؤخراً في مسلسل "طايع" 2018، وكان من المفترض أن يعود بمسلسل "خالد بن الوليد"، ولكن لم يكتمل تصوير العمل، وتعاقد بعد ذلك على مسلسل "الملك" العام الماضي ولكن توقف تصوير هذا العمل أيضاً.

ويشار إلي مسلسل "طايع" أنه تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2018، وتدور أحداثه في إطار التشويق والأثارة، حول شاب صعيدي يدعي "طايع" همرو يوسف وهو خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، بينما أعز أصدقائه ضابط شرطة، مما يجعل الأمور تتعقد وتتطور أحداث العمل بطريقة تزداد تشويق و أثارة.

"طايع" من بطولة:عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، أحمد عبد الله محمود، سلوى محمد علي، محمود حافظ، مي الغيطي، رشدي الشامي، أحمد داش، محمد علي، علي قاسم، تأليف محمد دياب، خالد دياب، شيرين دياب، عمر خالد، شريف الألفي، إخراج عمرو سلامة، إنتاج رامي إمام، ماجنوم للإنتاج الفني والسينمائي، هشام تحسين.

بالإضافة إلي مشاركة عمرو يوسف  مؤخراً في فيلم "أعز الولد"، وتم عرضة على أحد منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول  خطف خمسة أطفال أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، أمينة خليل،  رجاء الجداوي، حاتم صلاح، أروى جودة، محمد شاهين، وتأليف شريف نجيب، جورج عزمي، وإخراج سارة نوح، وإنتاج هاني أسامة.

Dr.Radwa
Egypt Air