الأحد 28 ابريل 2024

ياسمين عبدالعزيز تذهب إلي سويسرا لاستكمال علاجها

ياسمين عبدالعزيز

فن10-8-2021 | 22:27

حسام يونس

سافرت الفنان ياسمين عبدالعزيز، عصر اليوم الثلاثاء، إلي مدينة جنيف في سويسرا، وذلك بعد أن غادرت من مطار القاهرة في طائرة مجهزة طبياً، لاستكمال علاجها من الآثار الجانبية للعملية الجراحية التي اجرتها خلال الفترة الماضية.

 وفي سياق متصل، تواصل "عبدالعزيز" طريقها للشفاء والتعافي من أزمتها الصحية الأخيرة، والتي يرجع سببها إلي إجرائها عملية "تكيس المبايض" وتعرضها لبعض الآثار الجانبية للجراحة.

وسبق وأن أكد مصدر مقرب من أسرة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تحسن حالتها الصحية بشكل ملحوظ، بعد معاناتها على مدار الأيام الماضية إثر دخولها في غيبوبة خلال إجراء عملية جراحية لها.

وقال المصدر، إن ياسمين عبدالعزيز تستجيب للعلاج وبدأت حالتها الصحية في التحسن بعد أيام قضتها بالعناية المركزة.

وأضاف المصدر أن ياسمين عبد العزيز ما تزال تمكث في غرفتها تحت الملاحظة داخل أحد المستشفيات، لاستكمال علاجها بعد الوعكة التي تعرضت لها الفترة الماضية، وأصبحت حالتها مستقرة بشكل كبير.

وكانت ياسمين عبدالعزيز تعرضت لمضاعفات صحية بعد إجراء عملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وسبق وأن وجه الفنان أحمد العوضي رسالة جديدة للجمهور، بعدما اطمأن على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، واستقرت حالتها الصحية بعد أيام خطرة، عاشتها الفنانة بعد خضوعها لعملية الجراحية.

وكتب العوضي عبر حسابه علي "فيس بوك": "علي قدر أهل العزم تأتي الشدائد.. وتأتي علي قدر المكارم وتعظم في عين الصغير صغارها.. وتصغر في عين العظيم العظائم".

ويذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت برفقة زوجها أحمد العوضي في مسلسل "اللي مالوش كبير"، العمل الاول الذي يجمع بينهما بعد زواجهما، والذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، ويشاركهم العمل الفنان خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، مجدي كامل، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدي الأتربي، بسنت النبراوي، إخراج مصطفي فكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa