السبت 18 مايو 2024

غيابات بالجملة في صفوف الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي

الإسماعيلي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 11:05

محمد عمر

يلتقي فريق الإسماعيلي، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، مع النادي الأهلي، في ختام مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الإسماعيلي المباراة بقيادة مدربه إيهاب جلال، محتلا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، ويدفعه الفوز مركزا للإمام، بدلا من سيراميكا صاحب المركز الـ11 حاليا برصيد 36.
 
ويحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري، برصيد 64 نقطة، خلف الزمالك المتصدر، فيما يمنح الفوز الفريق الأحمر فرصة العودة إلى صدارة الترتيب بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن الزمالك، الذي حقق فوزا غاليا على الاتحاد السكندري أمس 2 - 1.
 
وحرص إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، خلال اليومين الماضيين، على عقد جلسات تحفيزية للاعبين في فندق الإقامة بالإسكندرية، من أجل حثهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز على الأهلي.

ويفقد الإسماعيلي، في مباراة اليوم، العديد من النجوم لأسباب مختلفة، إذ تشهد قائمته غياب كل من: محمد هاشم، وأرى بابل، لأسباب فنية، وحسين السيد للطرد أمام بيراميدز، وعبد الرحمن مجدي للإيقاف من قبل اتحاد الكرة، بعد أحداث طوكيو.

وجاء قائمة الإسماعيلي كما يلي:ـ

حراسة المرمى: محمد صبحى ،محمد فوزى ، محمد مجدى.

خط الدفاع: محمد إيهاب ، باهر المحمدى ، مروان الصحراوى ، مصطفى الزنارى ، محمد نصر ، عبد الله جمعة ، محمد بيومى.

خط الوسط: عماد حمدى ،عمر الوحش ،محمود دونجا ، محمد عادل ،محمد حسن ،أحمد مدبولى ،محمد صادق ، محمد الشامى ، أحمد مصطفى ، مصطفى فارس ، محمد عبد السميع ، محمد الضرف .

خط الهجوم: شكرى نجيب ،فخر الدين بن يوسف ، شيلونجو.

الاكثر قراءة