الإثنين 24 يونيو 2024

«الإنس والنمس» يواصل تصدر الإيرادات بمليون و759 ألف جنيه.. وأحمد نوتردام يجمع 525 جنيها

محمد هنيدي

فن11-8-2021 | 16:03

ميرنا عادل أديب

تتواصل المنافسة بين الأفلام  المعروضة فى دور العرض السينمائي، فى الوقت الذى واصل الفنان محمد هنيدي، تحقيقه نجاحاً باهرًا في الإيرادات حيث جاء فيلمه "الإنس والنمس" فى المرتبة الأولى .

وتستعرض "دار الهلال"، أرقام الإيرادات التي حققتها الأفلام والتى جائت على النحو التالي:

 

الإنس والنمس

حقق فيلم "الإنس والنمس" للفنان محمد هنيدي، نجاحًا باهرًا متصدرًا ايرادات شباك دور العرض السينمائي، حيث بلغت ايرداته مليونًا  795 ألفًا و549جنيهًا.

 

 يذكر أن، أشار "هنيدي" مؤخرًا، أن فيلمه "الإنس والنمس" حقق نجاحًا كبيرًا، موضحًا إلى أنه يقدم في الفيلم تجربة جديدة ومختلفة بمستوى متطور، وبقصة ممتعة مناسبة لكل أفراد الأسرة، قائلًا إنه يراهن على نجاح الفيلم، لأن العمل مكتمل الأركان، وتوفرت له كل مقومات النجاح.

 

شارك بطولة "الإنس والنمس" باقة من نجوم الفن ومن بينهم: منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

العارف

ويأتي في المرتبة الثانية  فيلم "العارف" للفنان أحمد عز، حيث وصلت ايرداته إلى 516ألفًا و780جنيهًا.

يذكر أن،  فيلم "العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفي خاطر، محمود حميدة، إلى جانب عدد آخر من النجوم منهم ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، ومحمد ممدوح، من تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

 

جاء في المرتبة الثالثة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كل من كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى، وحقق إيرادات وصلت إلي  206 آلاف و557جنيه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

مش أنا

 

وفي المرتبة الرابعة يأتي فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، وحقق إيرادات وصلت إلى حيث حقق 154ألف و435جنيه،

 

ويشارك في فيلم "مش أنا" بجانب تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، عصام السقا، ومحمد الجوهري، من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

أحمد نوتردام

كما يأتي في المرتبة الخامسة فيلم "أحمد نوتردام"، بطولة الفنان رامز جلال، وحقق مساء أمس 525 جنيهًا.

"أحمد نوتردام" من بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، علي ربيع، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري.

.