الأربعاء 15 مايو 2024

نسرين طافش تتضامن مع الشعب الجزائري بهذه الطريقة

نسرين طافش

فن11-8-2021 | 14:05

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة نسرين طافش، على مساندة الشعب الجزائري في مأساته، عقب إشتعال حرائق الغابات، التي اودت بحياة 42  فردًا من بينهم 25جنديًا.

ونشرت "طافش" عبر حسابها على "إنستجرام"، صورًا لها بداخل إحدى الغابات، متمنية أن يحل السلام على البلاد وعلى جنتها الطبيعية، حيق علقت على الصورة قائلة: " يا نار كوني بردًا و سلاما على غابات الجزائر الحبيبة .. بردًا و سلاما على كل نار مشتعلة على كوكبنا الجميل و غاباته الرئة الطبيعية الأم التي نحيا بها .. الصور من اخر زيارة لي للجزائر بين احضان غاباتها و جبالها الجميلة .. نسألك يا الله رحمتك و لطفك".

وإنهالت عليها تعليقات من محبيها بردود فعل ايجابية، داعين الله بحلول السلام على البلاد، جاءت على النحو التالي: " يارب لطفك.. يارب احمي البلاد من كل سوء"، وعلق أخر: "أمين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

 

يذكر أن، شاركت نسرين طافش،خلال الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي دارت احداثه في إطار اجتماعي إنساني مشوق،  حول "صابر" الذي يجسد دوره حمادة هلال، وهو شاب ريفي يقع في العديد من الأزمات هو وزوجته نسرين طافش، والذي تبناه وتولى تربيته "الشيخ سلام" ويجسد دوره أحمد بدير، وقام بتربيته مع أبنائه خالد سرحان وهادي خفاجة، وزوجته هي حنان سليمان، و"سلام" هو شخص صوفي ويعالج الناس بالروحانيات.

 

شارك بطولة مسلسل"المداح" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: حمادة هلال، نسرين طافش، خالد سرحان، حنان سليمان، فادي خفاجة، جمال عبد الناصر، عبير فاروق، محمود عامر، محمد عز، دنيا عبد العزيز، محسن منصور، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Radwa
Egypt Air