الأحد 22 سبتمبر 2024

تقارير: إنتر ميلان يفكر فى ضم لاعب إيفرتون

إيفرتون

ملاعب الهلال11-8-2021 | 17:46

سلمى عامر

يفكر نادي إنتر ميلان الإيطالي في ضم مويس كين لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب تقارير لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن إنتر ميلان يفكر في ضم مويس كين؛ في محاولة لتعويض روميلو لوكاكو لاعب الفريق، والذي من المقرر أن ينتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأضافت تقارير الشبكة الإنجليزية، أن مينو رايولا وكيل أعمال مويس كين تحدث مع إنتر ميلان بشأن إمكانية ضم اللاعب إلى صفوف الفريق.

وانتقل مويس كين إلى إيفرتون في عام 2019، قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي، مقابل 27 مليون جنيه استرليني، واجتاز لوكاكو الفحص الطبي في عيادة كولومبوس في مدينة ميلانو؛ تمهيدا للانتقال لتشيلسى.

وكان لوكاكو يلعب ضمن صفوف تشيلسي بين عامي 2011 و2014، قبل الرحيل لإيفرتون.

وكان إيفرتون تعاقد مع ديماراي غراي لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، وذلك لمدة ثلاث مواسم مع إمكانية التجديد لموسم رابع.

وقال غراي في تصريحات للموقع الرسمي لإيفرتون: "المدرب بطموحه وما حققه في الماضي مهم وسنسعى للمضي قدما والتنافس مع الأندية الكبرى".

وأضاف: "أعتقد أن نادٍ بهذا الحجم لديه كل الإمكانيات ليكون في القمة هناك".

وتابع: "إيفرتون ناد كبير جدا والهدف الرئيسي هو التقدم والمنافسة مرة أخرى".

ويعتبر غراي ثالث صفقة يعقدها إيفرتون بعد تعاقده مع أندروس تاونسند لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، بالإضافة إلى البوسني أسمير بيغوفيتش حارس المرمى.

وأنهى إيفرتون الموسم الماضي "2020-2021" في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بعد خوضه لـ38 مباراة، وفاز خلالها في 17 وتعادل في 8 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 13 مواجهة أخرى.