الثلاثاء 7 مايو 2024

بسبب ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج.. محمد حلاوة يتعرض لهجوم كاسح

محمد حلاوة وريهام حجاج

الهلال لايت11-8-2021 | 18:33

إيمان علي

واصل رجل الأعمال محمد حلاوة، تجاهله للأزمة المرضية التي تمر بها أم أبنائه، وزوجته السابقة، الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تدهورت صحتها خلال الفترة الماضية بسبب تعرضها لخطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية.

ونشر حلاوة صورة له مع زوجته ريهام حجاج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها بقوله :"زوجتي حياتي"، لترد هي عليه بقولها :"كل شيء بالنسبة لي بحبك".

وشن الجمهور على السوشيال ميديا هجومًا حادًا على حلاوة بسبب تجاهل مرض زوجته التي تزوجها 18 عامًا، حيث لم يوجه إليها أي رسائل دعم بل واصل في توجيه الرسائل الرومانسية لزوجته التي اعتادت على التراشق مع ياسمين بسبب حلاوة.

وخلال الفترة الماضية، اشتعلت حربا كلامية بين ياسمين عبد العزيز وأسرة طليقها محمد حلاوة، حيث خرجت شقيقته لمياء برسالة مصورة أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال الفيديو قالت لمياء حلاوة: "أنا اسمي لمياء حلاوة، أخت محمد حلاوة.. شوفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا، وقالت كلام محترم جدا، بس إللي ضايقني وأزعجني، كلام على حاجة عائلية.. إحنا بقالنا 3 سنين بنتهاجم وبيتقال علينا كلام غلط ومبنردش، عشان خاطر مصلحة ولادنا، ودا اللي اتعلمناه بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام دا".

وأضافت: "إحنا خلاص خرجناكي من حياتنا، وقفلنا صفحتك، ومبنفتكركيش، عايزينك إنتي كمان تركزي في صفحتك، وتبقي سعيدة لأن إحنا بقينا سعداء، واحنا بعيد عنك.. يا رب الكلام دا يوصلك، لأن غير كدا أظن إنك هتبوظي صفحتك الجديدة".


Egypt Air