الخميس 27 يونيو 2024

150 مليون جنيه تُقرب «الشناوي» من النصر السعودي

محمد الشناوي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 17:52

محمد عمر

لا يزال مسئولو نادي النصر السعودي، مصرين على التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، رغم رفض الحارس المصري عرض النادي السعودي في وقت سابق.

ويعد الشناوي من أبرز الأسماء التي يريد نادي النصر التعاقد معها في الفترة الجارية، إذ يسعى النادي للتعاقد مع حارس مرمى مميز لمساعدته في المنافسة على لقب الدوري السعودي، وكذلك دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.
 
وقدم النادي السعودي عرضا جديدا للتعاقد مع الشناوي يتضمن شراءه من النادي الأهلي مقابل دفع 6 ملايين دولار أي ما يعادل 90 مليون جنيه مصري، وهو الرقم الذي قد يغري مسؤولي القلعة الحمراء للموافقة على العرض، بالإضافة إلى راتب سنوي لمحمد الشناوي بقيمة 4 ملايين دولار أي ما يعادل 60 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو راتب مغري للغاية مقارنة بما يتقاضاه الحارس المصري في صفوف الفريق.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات حاسمة بين إدارة الأهلي والنصر السعودي لحسم الصفقة سواء بالموافقة أو التأجيل لوقت لاحق، أو الرفض بشكل نهائي.

وتألق محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي خاصة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم للأندية، وأولمبياد طوكيو ضمن صفوف منتخبنا الأولمبي.

وتألق الشناوي خلال الأولمبياد بشكل لافت للنظر، إذ اختارته اللجنة المنظمة ضمن أفضل 10 لاعبين في الدور الأول من البطولة، وتم اختياره أفضل حارس في دورة الألعاب.