الخميس 16 مايو 2024

بيراميدز في مواجهة صعبة أمام المصري الليلة

بيراميدز والمصري

ملاعب الهلال12-8-2021 | 09:15

فوزية عبيد

يلتقي بيراميدز مع نظيره المصري، في التاسعة مساء اليوم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة مباراة المصري، والتي ضمت 20 لاعبًا، وهم: 
حراسة المرمى: المهدي سليمان، عبد الرحمن أيمن.

الدفاع: أحمد أيمن منصور، علي جبر، طارق طه، محمد حمدي، أحمد فتحي، أحمد سامي، أسامة جلال.

الوسط: إيريك تراوري، إسلام عيسى، أحمد توفيق، نبيل دونجا، إبراهيم حسن، عبد الله السعيد، محمود حمادة، أحمد الشيخ، إبراهيم عادل.

الهجوم: جون أنطوي، دودو الجباس.

ومن المقرر أن يغيب عن مواجهة بيراميدز  والمصري، عدد من النجوم، وهم: رمضان صبحي ومحمود وادي ومحمد فاروق بسبب الإصابة.

كما يفتقد بيراميدز خدمات شريف إكرامي وعمر جابر أمام المصري البورسعيدي بسبب الإيقاف.

وضمن بيراميدز المشاركة فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية خلال الموسم المقبل، بعدما احتل المركز الرابع بهزيمة الاتحاد السكندرى أمام الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضي، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.  

واستقرت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، على ترشيح الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة، ويشارك المصري في الكونفدرالية بوصفه صاحب المركز الثالث، وبيراميدز صاحب المركز الرابع، وذلك بعدما استقرار اللجنة على اعتماد ترتيب الأندية في الجدول قبل آخر موعد لإرسال القائمة الثلاثاء الماضي.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، يلية النادي الأهلى وصيفا برصيد 65 نقطة بعد تعادله مع الإسماعيلي، في مواجهة الأمس والتي أقيمت على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الممتاز، بهدف لكل فريق.

ويأتي المصري في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويلية بيراميد بـ43 نقطة.