الأحد 12 مايو 2024

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة محمد شريف

محمد شريف وكهربا

ملاعب الهلال12-8-2021 | 14:14

حسن محمود

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر التطورات فى الإصابة التى تعرض لها مهاجم الفريق الأول محمد شريف فى مباراة الأمس ضد فريق الإسماعيلي بمسابقة الدورى الممتاز.

 وقال أبوعبلة فى تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن محمد شريف لاعب الفريق سييجري أشعة على العضلة الخلفية اليوم لتحديد فرص مشاركته في المباراة المقبلة أمام إنبي وانتظامه في التدريبات الجماعية.

وأوضح أبو عبلة، ان الجهاز الطبي فضل خروج محمد شريف في مباراة الفريق أمام الإسماعيلي التي أقيمت في الإسكندرية،  بعد ما شعر اللاعب بعدم الارتياح في العضلة الخلفية خلال المباراة.

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة انبي المقرر إقامتها بعد غد السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


يذكر أن الفريق الأول لقدم الكرة بالنادي الأهلي، فقد نقطتين ثمتين في صراع المنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إثر تعادل الايجابي بهدف لكل منهما مع الإسماعيلي في المباراة التي  أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع 29 للدوري الممتاز.
 
وتقدم محمد شريف للأهلي  في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وتعادل التونسي فخر الدين بن يوسف، هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 66.
 
 ومنح الإسماعيلي، ولاد العم الزمالك هدية العمر للانفراد بقمة جدول ترتيب الدوري الممتاز، قبل 4 مباريات على النهاية.

بهذه النتيجة انفرد الزمالك بقمة جدول الدوري برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الأهلي الثاني برصيد 65 نقطة.

ورفع الإسماعيلي صاحب المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

Dr.Radwa
Egypt Air