الجمعة 27 سبتمبر 2024

«عبارات تهديد وكلمات حب وسخرية».. تعرف على أغرب بطاقات الزهور

صورة تعبيرية

الهلال لايت 12-8-2021 | 16:56

ميادة عبد الناصر

الزهور هى رمز التعبير عن الحب وطريقة سهلة للوصول للقلوب وقد استخدم الأشخاص على اختلاف ثقافاتهم وعاداتهم حول العالم باقات الورود للتعبير عن مشاعرهم الإنسانية المختلفة وتتعدد المناسبات التى يستخدم فيها الأفراد على اختلافهم  ثقافاتهم باقات الورود من أفراح وعزاءات وتهانى على المواليد الجدد وفى تقريرغريب على  تم نشره فى صحيفة "ديلى ميل" البريطانية  تحدث عن أغرب العبارات التى تمت كتابتها مع باقات الزهور فى العديد من المناسبات وذلك بناءا على بائعى الزهور أنفسهم. 

فهناك الكثير من العبارات التى يتم كتابتها منها الطريف وأحيانا الغريب وهذا يذكرنا بالنجم  أحمد عز فى فيلمه الشهير 365 يوم سعادة وهو يردد عبارته الشهيرة "دا انا عليا جمل" عندما كان يرسل باقات الزهور للفتيات مع كلمات غريبة ومضحكة فى نفس الوقت وهو متصور أنها رائعة. 

وقد ذكر التقرير أشهر واغرب العبارات التى تم كتابتها على البطاقات الخاصة بباقات الزهور كما ذكر بعض الأشخاص العبارات الغريبة التى قاموا بإرسالها وكتابتها خاصة بعد قيام الممثلة الكوميدية تانيا هينيسي ، 35 عامًا ، بسؤال متابعيها على فيس بوك عن الحكايات ، متسائلة: باعة الزهور ، ما هو الشيء الأكثر جنونًا الذي كتبته على بطاقة؟

فروى أحدهم في يوم عيد الحب ، تلقيت طلبًا من سيدة لإرسال وردة مقطوعة الرأس لحبيبها السابق وكتبت على البطاقة المرسلة معها هذا هو الجذع ، ستحصل على الرأس لاحقًا إذا بقيت حيا فى رسالة غريبة ومخيفة فيبدو أنها كانت تريد أن ترهبه ولكن بطريقة مختلفة. 

تذكرت أخرى إرسال زهور "مولود جديد" إلى أم جديدة  وقالت بها  ، الطفل مذهل مثل والدته الحمد لله انه لم يشبه والده وذكر بائعو الزهور أن هناك بعض الأشخاص يستخدمون الكتاب المقدس لإرسال آيات منه مع باقات الزهور .

وقال أحد البائعين أن أغرب واقعة رأها عندما طُلب منه إرسال بطاقات "أحبك" إلى كل من زوجة رجل وعشيقته  فى نفس الوقت ، بينما طُلب من آخر إرسال زهور ومعها بطاقة   كتب عليها:اقتربى من زوجي مرة أخرى وسأرسل لك زهور الجنازة.

وبجانب عبارات التهديد والحب والمجاملات العادية كان هناك جانب آخر من الرسائل الطريفة فكتب أحدهم فى رثاء صديقه المتوفى وكان مدين له علمت أنك ستموت قبل أن تشتري لي نصف لتر الذي تدين لي به. 

وقد آثار هذا الكم من العبارات الغريبة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحققت الكلمات ردود أفعال متباينة من البهجة والسخرية والتعجب فى الوقت نفسه .