الأحد 19 مايو 2024

«دشطوط» بطلًا لدوري مستقبل وطن بأمانة سمسطا فى بني سويف

فريق

محافظات12-8-2021 | 17:50

شبعان طه

نجح فريق دشطوط في الفوز بدوري حزب مستقبل وطن أمانة سمسطا ببني سويف، عقب تغلبه على فريق بندر سمسطا أ، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على معلب نادي الشباب الرياضي بمدينة سمسطا، وذلك ضمن منافسات دوري مستقبل وطن والتي تجرى حاليا بأمانات المراكز.

وتأتى إقامة فعاليات دورى كرة القدم انطلاقًا من إهتمام حزب مستقبل وطن بممارسة الرياضة والقيام بواجبه المجتمعي نحو المواطنين وشباب الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والمهندس اشرف رشاد الأمين العام النائب الاول لرئيس الحزب، برعاية النائب حسام العمده امين عام الحزب بالمحافظة، وإشراف النائبة منى عبد الله امين التنظيم.

حضر المباراة بعض أعضاء هيئة مكتب امانة الحزب بمحافظة بني سويف، وأعضاء هيئة مكتب امانة الحزب بمركز سمسطا، وعدد من الشخصيات العامة.

شارك في البطولة 26 فريقُا تم تقسيمهم إلى مجموعات ثم صعود الفرق الأولى إلى الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب وصولا إلى المباراة النهائية والتي تنافس فيها كلا من فريقي دشطوط وبندر سمسطا أ.

 وخلال الاحتفالية التي عُقدت على هامش المباراة النهائية، رحب أحمد سليمان  أمين أمانة حزب مستقبل وطن بمركز سمسطا بالحضور، ثم حفل تسليم الجوائز بينها كأس الدوري لفريق دشطوط، وجوائز مالية للفريقين، وجائزة افضل لاعب عادل نور الدين .