الخميس 23 مايو 2024

قريبًا.. الإعلامية لميس سلامة ببرنامج إذاعيّ جديد: يُقدّم حلولًا لمشاكل المواطنين

لميس سلامة

فن12-8-2021 | 19:56

حسام يونس

تستعد الإعلامية لميس سلامة، لتقديم برنامج إذاعي جديد على إذاعة البرنامج العام، وستذاع أولى حلقاته ابتداءً من الأحد المقبل في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الثانية عشر ظهراً.

وقالت لميس سلامة في تصريحات خاصة لبـوابـة "دار الهـلال"، إن برنامجها صباحي خدمي، ويقدم برعاية وزارة التضامن الاجتماعي، مشيرةً إلى أنه سيناقش ويقدم خدمات وزارة التضامن بالإضافة إلى حل مشاكل المواطنين.

وتابعت الإعلامية لميس سلامة: "حسب قدرتنا سوف نوفّر فرص عمل للشباب، وسوف نحاول حل أصحاب المشكلات ونساعدهم، والتعريف بكل الخدمات التي تقدمها وزارة التضامن". 

وأضافت "سلامة": "البرنامج في المقام الأول هو خدمي صباحي يومي من 11 صباحًا حتى 12 ظهراً على إذاعة البرنامج العام".

وفي وقت سابق، أعلنت الإعلامية لميس سلامة خوضها تجربة التقديم الإذاعي، من خلال برنامج على راديو البرنامج العام بالإذاعة المصرية.

وكتبت، عبر "فيسبوك" قائلة: "ونقول بسم الله.. دعوة بدعيها سنين من قلبي لربي وحوشهالي، والحمدلله فرحني بيها النهاردة وفي وقتها المناسب عشان حلم من أحلامي وخطوة حلمت بيها واستنيتها يتحققوا.. الحمدلله رب العالمين تجربة جديدة في الراديو وتحديدا الإذاعة المصرية العريقة اللي هتسمعوني عليها من يوم الأحد بإذن الله في برنامج صباحي يومي هنزلكم كل تفاصيله ان شاءالله.. ادعولي دعوة حلوة من قلبكم الله يكرمكم".

وحضر توقيع عقود برنامج لميس سلامة كل من محمد نوار رئيس قطاع الإذاعة المصرية، ونادية مبروك رئيس شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.​