السبت 27 ابريل 2024

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجّه رسالة لأحد الأطباء: «شكرًا ليك بعد خذلان المختص»

وائل عبدالعزيز

فن12-8-2021 | 22:46

حسام يونس

وجّه وائل عبدالعزيز، رسالة شكر لاحد الأطباء المعالجين لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بينما ألمح بخذلان أحد الأطباء المعالجين، على حسابه عبر "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "الدكتور المحترم عصام شلباية، شكرًا على كل مجهودك الفترة اللي فاتت في الحفاظ والعناية بحياة ياسمين واهتمامك بيها ومتابعتها يوميا طوال فترة تعبها بعد خذلان الدكتور المختص وندين لك بالشكر والعرفان".

وفي وقت سابق، شارك الفنان وائل عبدالعزيز، جمهوره صورة له، على حسابه عبر"إنستجرام"، وكتب على الصورة: "قاعدة المستشفيات دي متفرقش كتير عن الكراسي المتحركة، وكله جه عليه الدور الفرق الوحيد أننا مهما كنا بعاد أو فرقتنا بلاد ومواقف عمرنا ما غبنا، إن شاء الله هتقومي وتبقي أقوى وأحلى من الأول بإذن الرحمن الشافي المعافي، دعواتكم بتفرق كتير".

ونشر مؤخراً صورة لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز من صندوق الذكريات، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بتتحسن بس لسه تعبانة".

وفي وقت سابق، وجه وائل عبدالعزيز رسالة لشقيقته عبر فيها عن مدى حبه لها، وحزنه الشديد على مرضها، قائلاً: "بتمرن من غير نفس، نفسي أطمن عليكي".

كما استعان الفنان أحمد العوضي، بمقولة للإمام علي بن أبي طالب، يعرب من خلالها عن صعوبة الأيام التي يمر بها، بعد مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للنكبات غايات تنتهي إليها، ودواؤها الصبر عليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها".

وأثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من القلق بين زملائها وجمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تعرضت لوعكة صحية شديدة بشكل مفاجئ، خضعت على إثرها لعملية جراحية دقيقة مساء يوم السبت الماضي، وحين إجراء العملية حدث خطأ جراحي من أحد الأطباء القائمين علي العملية، مما تسبب في دخولها في غيبوبة دخلت علي آثرها للعناية المركزة أملاً في تحسن حالتها الصحية خلال الساعات المقبلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa