الثلاثاء 14 مايو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 12-8- 2021 فترة المساء.. هيئة الدواء تعقد الملتقى الأول مع الصناع غدًا

هيئة الدواء المصرية

تحقيقات12-8-2021 | 23:08

محمود بطيخ

تقدم بوابة "دار الهلال" موجزًا لآخر الأخبار اليوم في مصر، اليوم الخميس 12-8-2021، فترة الظهيرة، أبرزها عقد هيئة الدواء المصرية، غدًا، ملتقاها الأول مع ممثلي صناع الدواء وشركات الأدوية العاملة بالسوق المصرية، وتنظّيم مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية.

آخر أخبار مصر اليوم
ومن أخبار مصر العاجلة اليوم، عقد هيئة الدواء المصرية، غدًا الجمعة، ملتقاها الأول مع ممثلي صناع الدواء وشركات الأدوية العاملة بالسوق المصرية.

 

ويهدف الملتقى إلى تبادل الآراء حول مستجدات العمل الرقابي المحلية والعالمية ومناقشة القرارات الخاصة بتنظيم الرقابة على المستحضرات والمستلزمات الطبية بشكل تشاركي قبل الإعلان عن تنفيذها، بما يسهم في تعزيز دور ممثلي صناع الدواء في تطوير ملف الدواء ويسهم في تحقيق الصالح العام.

 

آخر أخبار
ومن بين ما ورد في آخر أخبار، ما قاله المهندس كريم عبد العاطي المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزب والسياسيين، إن اهتمام الدولة المصرية بملف تمكين الشباب يؤكد الشجاعة والرؤية المستقبلية للقيادة السياسية، مشيرا إلى أهمية هذا الملف في تحديد مصير الشعوب وبناء مستقبلها.

 

وأضاف عبد العاطي - في تصريحات اليوم، بمناسبة اليوم العالمي للشباب - أن التمكين لم يكن مجرد مصطلح لاستهلاكه كمنتج دعائي بل هو واقع ملموس تجسد في عمل مؤتمرات شباب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتطور الأمر للانفتاح على دول أفريقيا وحوض المتوسط بل والعالم أجمع، لافتا إلى أنه تم تنظيم المؤتمر الوطني للشباب في 2016 بمدينة شرم الشيخ وكان بمثابة النواة لفتح قناة اتصال بين الشباب والقيادة السياسية المصرية.

 

أهم الأخبار في مصر اليوم
وتضمنت أهم الأخبار في مصر اليوم، تنظّيم مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الساعة الثانية ظهر يوم غد الجمعة، ندوة ثقافية بعنوان "الشباب والتنمية " بمناسبة يوم العالمي للشباب.

 

وتقدم الندوة الدكتورة رشا أبو شقرة عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الشئون الأفريقية، وتناقش دور الشباب في التنمية المجتمعية في مصر والعالم، مع التطرق إلى القوانين المنظمة لسن الشباب من خلال تعريفات الأمم المتحدة، كذلك التحديات التي تواجه تلك المرحلة العمرية في مجالات الصحة والتعليم والثقافة.

 

ويعقب الندوة، في السابعة مساء، حفل لفرقة " طبلة الست"، التي تأسست في عام 2019 علي يد الفتيات: جينا، وريتا، وريهام، وسها، ومنة، ودعاء، ويغنين خلال الحفل مجموعة من الأغنيات التراثية.

 آخر الأخبار في مصر اليوم
وتضمنت آخر الأخبار في مصر اليوم، ما قاله فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، إن الشباب هم عماد الأمة، ومستقبلُها المشرق، مشيرًا إلى أنهم أصحاب الهِمم الفتيَّة، والطموحات الواعدة، والأفكار البنَّاءة، والتَّجارب الخصبة الثريَّة.
 

وتابع عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه بالاهتمام بتنمية مهارات الشباب والإيمان بقدراتهم؛ نخلق أجيالًا قادرةً على صناعة مستقبلٍ واعدٍ لخدمة أوطانهم وأمتهم والإنسانيَّة.

إقرأ أيضًا:

أستاذ تخطيط النقل: وجود الميكروباص على الدائري يُعطّل حركة المرور​

نائب رئيس جامعة الأزهر: قطاع الطب دائما في خدمة المجتمع

تعرف على تفاصيل أطول سارى علم فى العالم بالعاصمة الإدارية (فيديو)

Dr.Radwa
Egypt Air