السبت 1 يونيو 2024

نجوم وبرامج جديدة في خريطة «شعبي إف إم» برمضان

22-5-2017 | 11:13

انتهت إذاعة شعبي إف إم، من وضع اللمسات النهائية للخريطة البرامجية الجديدة، المقرر تقديمها للجمهور خلال شهر رمضان  المقبل، حيث تتضمن عددًا من البرامج المتنوعة والمسلسلات، كما أنها ستنظم بعض المسابقات والفوازير للمستمعين.

وتتواصل الفنانة رجاء حسين، مع جمهور “95 FM”، من خلال فوازير بعنوان “الرزق يحب الخفية”، للشاعر عبد المنعم حسين، يوميًا طول شهر رمضان، ولمدة خمس دقائق، حيث تًطلق فوازير مُتعلقة بالمهن، وترصد مهنة مُختلفة في كل حلقة، ويحصل الفائز على جائزة مالية.

كما تقدم الإذاعة برنامجًا جديدًا للمُستمعين، يحمل اسم “رمضان محبة”، للشيخ علوي أمين والقمص بولس عويضة، يتحدثان خلاله عن الفضائل في الدين الإسلامي والمسيحي، مثل الأخلاق والأمانة.

وفي ظل حرص الكثير على قراءة القرآن بشكل متواصل خلال شهر رمضان، يُقدم عماد إسماعيل برنامج “إذا قُرئ القرآن”، حيث يعتمد على مسابقات من المصحف الشريف، مثل أسئلة عن كلمات مُعينة أو آيات مُحددة، ويمنح الفائز جائزة مالية قدرها ألف جنيهًا.

كما تتواصل آلاء جاويش مع جمهور “شعبي إف إم” ، من الأحد للخميس، من الساعة العاشرة وحتي الحادية عشر مساءً، من خلال برنامج “طنط حكاية”، حيث تدور فكرة البرنامج حول طبيعة العزومات في رمضان والأجواء التي تُسيطر على السفرة المصرية.

ويرصد المطرب أحمد إبراهيم، حكايات عن المُنشدين والمُبتهلين، لمدة ساعة ، وذلك في تمام الساعة الواحدة وحتى الثانية صباحًا، وسوف يستضيف عددًا من المُنشدين وبعض الفرق المُستقلة الخاصة بالإنشاد.

وتستمر إذاعة  شعبي اف ام في إذاعة بعض البرامج خلال شهر رمضان، بينهم “صباحو شعبي” للإذاعي تامر جابر ونور الصواف، وبرنامج “الكورة في ملعبك” للكابتن خالد الغندور، لمدة ساعة واحدة من الثانية حتى الثالثة عصرًا، وبرنامج “إن الله معنا” للشيخ أحمد ترك.

و ستُقدم “95 FM” لجمهورها، مُسلسلين خلال شهر رمضان، بجانب الخريطة البرامجية،  هما " مشمش دوت كوم " والأخر ستُعلن عن تفاصيلة خلال الأيام القليلة المُقبلة.